أعلن  مجمع اتصالات الجزائر  عن مشاركته كراعي رسمي للطبعة الثانية من ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية ((AFES 2024 والذي تمتد فعاليته من 5 إلى 7 مارس 2024، بالمدرسة العليا للفنادق والمطاعم الجزائر العاصمة.
و برعاية العديد من الوزارات، بما في ذلك وزارة البريد والاتصالات، يهدف هذا الحدث الهام إلى جمع الخبراء ورجال الأعمال والمبتكرين الفاعلين في مجال التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية في الجزائر. الهدف الرئيسي هو مناقشة أحدث الاتجاهات وتبادل المعرفة وخلق فرص التعاون داخل هذه القطاعات المتنامية.
ومن جهته؛ سيقدم مجمع اتصالات الجزائر والشركات الفرعية التابعة لحافظته طوال فترة هذا الحدث العديد من العروض والخدمات والحلول وذلك عبر جناح مخصص، مما يوفر فرصة فريدة للمشاركين لاكتشاف الابتكارات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ومن خلال رعايته لهذا الملتقى، أكد مجمع اتصالات الجزائر؛ في البيان ذاته؛  التزامه المستمر بتطوير وتشجيع الابتكارات المالية والتكنولوجية في الجزائر. ويؤكد من خلال هذه المشاركة أيضا رغبته في المساهمة الفعالة في تطوير وتحديث المشهد المالي والتكنولوجي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *