تعرض مؤسسة دار الصباح للنشر و الإشهار و الإنتاج السمعي البصري  خدماتها في مجالات التكوين المبينة في الأسفل:

 

1 ـ تقنيات الصحافة المكتوبة و السمعي البصري

في إطار تدعيم التكوين في مجال الصحافة بشكل عام بعد الانفتاح الذي عرفه قطاع السمعي البصري في الجزائر،تفتح دار الصباح للنشر و الاتصال و الإنتاج السمعي البصري،تكوينا في مجالات الصحافة المختلفة.

التكوين في مجال الصحافة المكتوبة،يضم الجانب النظري و التطبيقي في مجال فنيات التحرير و تقنيات تحرير السمعي البصري.

وبهذا الصدد،تلتزم دار الصباح للنشر و الاتصال و الإنتاج السمعي البصري،بتكوين الصحفيين و الراغبين في اقتحام هذا المجال،تكوينا نظريا وتطبيقيا في الوقت نفسه،يمكنكم من ضبط كافة تقنيات المهنة.

2 ـ السمعي البصري

 

تضع دار الصباح للنشر و الاتصال و الإنتاج السمعي البصري في متناولكم مجالات التكوين المختلفة..الانفوغرافيا ،المونتاج فيديو، الكاميرا و هندسة الصوت، وغيرها من متطلبات المهنة.هذا التكوين سيكون من الجانب النظري والتطبيقي في الوقت نفسه. تكوين يمكنكم من التحكم في كافة تقنيات المهنة بما يتماشى وحاجيات المهنة في مختلف مجالاتها    وتخصصاتها.

 

3 ـ التنشيط الإذاعي و التلفزي

تمكنكم دار الصباح للنشر و الاتصال و الإنتاج السمعي البصري من التكوين في مجال التنشيط الإذاعي و التلفزي وكسب مهاراته و تقنياته،وهذا بفضل دورات تكوينية تأهيلية.

التكوين التأهيلي يسمح للمتربصين اكتساب مهارات فنية وتقنية،حيث سيكون هذا التكوين تحت إشراف أساتذة مختصين في مجال التنشيط الإذاعي و التلفزي.

 

4- تصميم المواقع:

تتيح دار الصباح للنشر و الاتصال و الإنتاج السمعي البصري التكوين  في تصميم المواقع بمختلف أنواعه ، كونه مجالا جديدا و أكثر طلبا بالإضافة إلى أنه يواكب التطور التكنولوجي و الحداثة التي يشهدها قطاع السمعي البصري من خلال غزو الصحافة الإلكترونية   عالم الاعلام.

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بالأرقام التالية:

Tel: 023 70 94– 05 – /07   // Mob :0550 24 38 11/0550243667

email: noorprod3@gmail.com 

أو زيارة العنوان التالي:

Maison de la presse abdelkader safir -02 rue Farid Zaouieche Kouba-Alger 

 

ستجدون هذا الإعلان مرفقا باستمارة التسجيل، والقانون الداخلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *