وقّع الحارس الدوّلي والمنتخب الوطني الجزائري سابقا عقدا احترافيا مع مولودية الجزائر لمدّة ثلاث سنوات يوم الثلاثاء في صفقة انتقال حرّ بصفوف فريق مولودية الجزائر العاصمة،كما جدّد اللاعب عبد الرحمان حشود عقده مع نفس الفريق لمدّة موسمين إضافيين .

شافية سعدي

هذا وفسخ عقده صاحب 27 سنة مع فريق شبيبة القبائل في نهاية مرحلة الذهاب من بطولة الموسم المنصرم،ويعدّ صالحي ثالث مستقدم في صفوف فريق مولودية الجزائر في مرحلة الانتقالات الحاليّة بعد لاعب والمدافع المركزي مراد حداد الوافد من شباب بسكرة ولاعب وسط ميدان الايفواري إيسلا داودي ديوموندي الذي لعب لصالح وفاق سطيف سابقا .

ومن جهته، صرّح الحارس صالحي للتطبيق الرسمي لمولوديّة الجزائر حيث قال:”الحمد لله لقد تمّ توقيعي مع فريق مولودية الجزائر لمدّة ثلاث مواسم وأشكر إدارة الفريق على الثقة وأنا هنا لتقديم الإضافة “.
وقال أيضا :”إندماجي في التشكيلة لن يكون صعبا لأنّني أعرف أغلبية العناصر،وسنعمل لاسعاد الأنصار الّذين اشتاقو إلى الألقاب” .

وأضاف قائلا :”بالعمل ستزول كلّ العقبات وهدفي العودة إلى المنتخب الوطني الجزائري في أقرب وقت” .

ويشار أنّ فريق مولودية الجزائر قد صرّح العناصر التي لم يتم تجديد عقودها لهذا الميركاتو الصيفية على غرار المهاجم هشام نقاش،ولاعب وسط الميدان الهجومي وليد درارجة اللذان وقّعا منذ أسبوع مع فريق مولودية وهران.

وفي الجهة المواليّة قد أعلن نادي مولودية الجزائر العاصمة اليوم الثلاثاء، تمديد عقد مدافعه عبد الرحمن حشود ،في بيان له عبر حسابه التطبيق الرسمي حيث قال “: “عبد الرحمن حشود يجدد لموسمين إضافيين، وسيواصل المغامرة مع المولودية بعد 7 مواسم بقميص النادي.. والقادم أفضل”.

وكان حشود قد أعلن رحيله عن النادي، بعد نهاية عقده بعد إلغاء الدوري الجزائري، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن ينجح عبد الناصر ألماس رئيس مجلس إدارة المولودية، في إقناعه بتمديد عقده لموسمين إضافيين.

ومن جهة أخرى صرّح اللاّعب عبد الرحمان حشود لنفس التطبيق الرسمي حيث قال: ” أنا سعيد بتمديد عقدي و سأضع كل خبرتي تحت تصرّف التشكيلة،كما أشكر كلّ الأنصار دعهم الدائم .

وقال أيضا :” أتمنّى أن أكون عند حسن ظنّ مناصري العميد وأشرّف ثقتهم “.

وأضاف قائلا: “شبان الفريق يملكون الإمكانيات وسعيد ببقاء اللاعب رحماني كما أنّ الرّهان سيكون كبيرا الموسم المقبل وعلينا بتضافر الجهود
لأنّ فريقنا فريق تنافسي وسنصل إلى المبتغى باذن الله “.

هذا وتسعى إدارة مولودية الجزائر، إلى إقناع المزيد من الركائز بتجديد عقودهم، على غرار صانع الألعاب عبد الرحمن بورديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *