أعلنت شركة ” هواوي” الرائدة في مجال التكنولوجيا عن تحقيق  هامش ربح صاف  قدر بـ5 بالمائة في السداسي الأول من العام الجاري بإيردات تعادل 45 مليار دولار.

وحسب بيان للشركة ذاتها، يحوز موقع الصباح الجديد على نسخة منه ، فإن هذه الحصيلة  جاءت مطابقة  للتوقعات، حيث  حققت هواوي إيرادات بلغت 301.6 مليار يوان صيني ووصلهامش الأرباح الصافية إلى 5.0% وهو ما يعد ما يعد أفضل أداء لها مقارنى بالسنة الماضية إذ بلغت ايراداتها أرباحًا صافية بلغت 113,7 مليار يوان .

وحققت مجموعة أعمال “هواوي كارير” لشبكات الاتصالات إيرادات وصلت إلى 142.7مليار يوان صيني، فيما بلغت إيرادات مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات 54.7مليار يوان صيني. أما مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلكفحققت إيرادات بلغت 101.3 مليار يوان صيني.

ومن جهته،قال كين هو، الرئيس الدوري لمجلس إدارة هواوي: ” حافظت أعمال البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات على نمو متواصل”. وأضاف “هو”: “سنواصل مواكبة أحدث توجهات التحول الرقمي والعمل على الحد من الانبعاثات الكربونية من أجل ابتكار القيمة لعملائنا وشركائنا وتطوير جودة أعمالنا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *