تعثّر سهرة الأربعاء 17 مارس 2021 فريق وفاق سطيف أمام مضيفه أهلي بنغازي الليبي بنتيجة هدف دون رد لحساب الجولة 2 من المجموعةAلدور المجموعات من منافسة كأس الكونفيدراليّة الإفريقيّة ،فيما عادت شبيبة القبائل من بعيد بتحقيق تعادل ايجابي هدف مقابل هدف أمام نادي نابسا ستارز الزامبي لمنافسة كأس الكاف .

شافية سعدي

هذا وقد افتتح فريق الأهلي البنغازي الليبي باب تسجيل الهدف الأوّل ضد نادي الوفاق السطايفي بالدقيقة 3 من عمر الشوط الأوّل عن طريق اللاعب جبريل الواداوي وهو الهدف الوحيد في اللقاء.

ويشار أنّ المواجة التي جرت بملعب بترو سبورت بمصر شهدت طرد الحكم للاعب حسام الدين غشةبالبطاقة الحمراء في الدقيقة 69 وعبد الله إمحمد العرفي في الدقيقة ال76 للفريق الليبي من عمر الشوط الثاني.

ومن جهة أخرى فقد شهد لقاء شبية القبائل ومضيفه خطأ فاذحا ارتكبه لاعب الكناري أحمد كروم سجله ،بمرماه في الدقيقة الـ(63)، وذلك بعد سوء تفاهم بين هذا المدافع والحارس أسامة بن بوط، الذي لم يكن ينتظر من كروم تمرير الكرة له، إلا أنها تجاوزته ودخلت مرماه.

حيث تمكن قبل ذلك افتتاح باب التسجيل مبكرا من طرف نابسا ستارزبالدّقيقة الـ(12) عن طريق المهاجم جيمي موكيبا، قبل أن يضيف كروم الهدف الثاني بمرماه، إلا أن شبيبة القبائل سجلت عودة قوية في آخر دقائق الشوط الثاني بهدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب أموس سيموانزا بمرماه هو أيضاً في الدقيقة الـ(83)، ثم هدف التعادل الثاني في الدقيقة الـ(90) بواسطة اللاعب ماسينيسا نزلة.

وفي الأخير فإنّ شبيبة القبائل قد حقق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام كوتون سبور الكاميروني بهدف نظيف، وبذلك يتصدر مجموعته بـ4 نقاط، على أن يواجه فريق نهضة بركان المغربي في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *