فازت مساء يوم السبت 18 ديسمبر 2020 مولودية الجزائر بجدارة على فريق بافلز البنيني في المباراة التي أعادت برمجتها الكاف بملعب 5 جويلية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد ( 5_1 ) في إيطار إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

شافية سعدي

هذا وقد افتتح باب التسجيل كالعادة فريق مولودية الجزائر بالدقيقة 6 عن طريق لاعبه عبد المؤمن جابو ، ليأتي الدور على عبد الحفيظ ليبصم على الهدف الثاني بالدقيقة 11 من عمر الشوط الأوّل،لكن سرعان ماتمكن الفريق الخصم من تقليل النتيجة عن طريق تسجيلهم الهدف الأوّل من نفس الشوط لينتهي الشوط الأوّل بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

أمّا بالشوط الثاني فقد زاد حماس المباراة ، وقد تمكّن المهاجم عبد الحفيظ من إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 71،ثمّ أمضى هداف الفريق سامي فريوي الهدف الرابع بالدقيقة 82 ،ليختتم اللاعب عمار بورديم المهرجان بهدفه الخامس ،لينتهي اعلان حكم المباراة بفوز مولودية الجزائر بنتيجة خمسة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد .

ويشار إلى أنّ العميد قد تمّكن اليوم على أرضية ملعب 5 جويلية في مباراة الإياب من التأهّل إلى الدور 32 من رابطة أبطال افريقيا ،حيث سيواجه الأسبوع القادم النادي الصفاقسي التونسي في مباراة الذهاب بالملعب الأولمبي 5 جويلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *