تمكن فريق مولودية الجزائر زوال يوم السبت 16 جانفي 2021 ،من الاطاحة بفريق وفاق سطيف بنتيجة هدف مقابل صفر في ايطار الجولة الثامنة بملعب 8 ماي 1945 بسطيف.

شافية سعدي

هذا وقد شهد الشوط استحواذ كبير على الكرة من طرف الفريق المضيف حيث حاول التسجيل من عدّة محاولات باءت بالفشل،على عكس الشوط الثاني فقد عاد فريق مولودية الجزائر بوجه ثاني حيث افتتح باب تسجيل الهدف الأوّل والوحيد عن طريق اللاعب نبيل لعمارة في الدقيقة 75 ليرفع مولودية الجزائر رصيده إلى 17 نقطة من 7 مباريات، بفارق نقطتين خلف سطيف الذي خاض 8 لقاءات.

ومن جهة أخرى فقد توقّف وفاق عن سلسلة الانتصارات المتتالية بملعبه 8 ماي 1945ب سطيف بهزيمته الأولى هذا الموسم بعد أن حقق 6 انتصارات في مبارياته الـ7 السابقة.

وفي الجهة المواليّة فقد صرّح اللاعب”نبيل لعمارة” عقب نهاية المباراة للصباح الجديد الاخباري،حيث قال:”مباراة اليوم كانت صعبة للغاية لكن الحمد لله على الفوز الثمين وال3 نقاط التي كانت من نصيبنا بملعب 8 ماي 1945 .

وفي الصدد ذاته قال “طريقة احتفاليتي ستبقى مشفرّةو أنا سعيد بتسجيلي لهدف الفوز ،والحمد للّه لم نخيّب ظنّ جماهيرنا التي تساندنا قبل كلّ مباراة.

وقال أيضا:” الفوز الثمين الذي حققناه اليوم نقطة ثمينة، وسيحفّزنا كثيرا على التركيز في باقي المباريات القادمة.

وفي الأخير قال: ” هدف اليوم أهديه إلى كلّ جماهير فريق مولودية الجزائر ووالدتي الكريمة حفظها الله .

وفي الجهة المواليّة صرّح لنا اللاعب “عبد النور بلخير”،حيث قال: الحمد لله لقد تمكنا من حصد 3 نقاط مهمّة أمام فريق قوي لم يتمكن من الخسارة منذ بداية الموسم الجديد وب20 مباراة بملعبه ”

وفي الصدد ذاته قال:” لقد تمكّنا من تسيير المباراة كما ينبغي،وال3 نقاط التي كانت في رصيدنا ستمكّننا من اكمال باقي مشوارنا بقوّة ان شاء الله “.

وقال أيضا:”كلّ اللاعبين كانوا رجلّ واحد بملعب 8 ماي وهذا هو سرّ فوزنا الثمين ”

وفي الأخير قال:” كلّ الشكر لأنصارنا الذين تنقّلوا إلى سطيف من أجل مساندتنا وأتمنّى أن يكملوا معنا على هذا المنوال”

وفي من جهة، أخرى صرّح اللاعب عبد الرحمان حشود لموقعنا حيث قال:”الحمد للّه لقد اتبعنا كلّ تعاليم مدرّبنا نبيل نغيز،إلى أن سجّلنا هدف الفوز الذي أكسبنا 3 نقاط بملعب 8 ماي 1945″وقال أيضا” رغم فوزنا المحقق اليوم إلا أنّه لاتزال لدينا نقائص نرتكبها ونتمنى أن نصححها مع في باقي المباريات”

وفي الأخير قال”شكر خاص لكلّ جماهيرنا التي تساندنا في كلّ مباراة وخاصّة المساعدة الأخيرة بولاية بويرة،كما نتمنّى أن نقدّم مردود أفضل في باقي الجولات “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *