فاز فريق مولودية الجزائر سهرة الثلاثاء 17 مارس 2021 على ضيفه تونغيت السينغالي بملعب 5 جويلية بهدف مقابل صفر لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

شافية سعدي

هذا وقد افتتحت باب التسجيل مولودية الجزائر عن طريق هدف نظيف سجّله اللاعب مهدي بن علجية بالدقيقة 26 من عمر الشوط الاول مانحا فريقه ثلاث نقاط مهمّة في سباق التأهل للدور الربع النهائي لأكبر منافسة افريقيا.

ومن جهة أخرى فإن زملاء مهدي بن علجية بهذا الانتصار المحقق قد وصلوا للنقطة الثامنة خلف الفريق المتصدر الترجي التونسي الذي يملك في رصيده 10 نقاط محقق الذي عاد بفوز محقق من ملعب القاهرة بنتيجة هدف مقابل صفر.

ويشار إلى أنّ فريق مولودية الجزائر سيستقبل في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة ضيفه نادي الزمالك المصري يوم 2 أفريل القادم في مباراة ستحسم التأهل بينهما ،وبالمقابل سيغادر الترجي التونسي إلى مدينة تياس لمواجهة خصمه تونغيث .

وفي الجهة المواليّة قد جاء تصريح مسجّل الهدف مهدي بن علجية عقب نهاية المباراة بملعب 5 جويلية،حيث قال:”الحمد لله اليوم تمكنا من حسم 3 نقاط لصالحها التي ستحفزنا من أجل كسب المباراة القادمة”

وفي الصدد ذاته قال:”المباراة كانت صعبة اليوم بالنسبة لنا والفوز كان محتم علينا وسنعمل من أجل الفوز في المباراة القادمة إن شاء الله”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *