حققت مباراة أمس التي جمعت بين مولودية الجزائر وفريق اتحاد العاصمة ،فوز مولودية الجزائر في الداربي العاصمي بنتيجة هدف مقابل صفر في اطار ختام مباريات الجولة الـ19 من بطولةالرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي انطلقت السبت الفارط.

شافية سعدي-ملعب5جويلية

وقد شهد لقاء الداربي العاصمي حظور جماهيري غفير خاصّة من أنصار مولودية الجزائر ،كماقدّم كلا الأنصار لوحة فنيّة رائعة واحتفالات على الطريقة العالمية أثناء انطلاق مباراة،وهو ماميّز أجواء العرس بملعب 5جويلية .

واستحوذ أبناء سوسطارة بالشوط الأوّل استحواذ على الكرة  ،حيث ضيّع الكثير من فرص التسديد ،إلاّأنّه قد جاء الرد بالشوط الثاني من طرف أبناء العميد بالهدف الوحيد من طرف المهاجم سامي فريوي بالدقيقة 61. وبفضل هذه النتيجة المحققة على أرضيّة ملعب 5جويلية يكون قد استعاد العميد مركز الوصافة برصيد 33 نقطة وبفارق ثلاث خطوات خلف شباب بلوزداد،ويمكن للمولودية أن تلحق بالشباب في حالة فوزهم على نادي برادو في ايطار المباراة المتأخرة. بالمقابل يحتل فريق اتحاد العاصمة المركز التاسع ب 25 نقطة من أصل 19 مقابلة. وعلى هامش المباراة،صرّح لاعب مولودية الجزائر الصباح الجديد “سامي فريوي” ومسجّل الهدف،قائلا :الحمد لله على تحقيق ثالث فوز لنا على التوالي بأرضية ملعب 5جويلية ضدّ فريق اتحاد العاصمة،هذا ماسيحفزّنا على أن نعمل من أجل تقديم الأفضل لفريقنا بالمبارايات القادمة . وفي السياق ذاته قال”أنا جدّ سعيد لتسجيلي لهدفي الوحيد بمرمى اتحاد العاصمة وكسب ثلاث نقاط واحتلالنا المرتبة الثانية بعد شباب بلوزداد برصيد 33 نقطة وكلّ هذا بفضل زملائي اللاعبين الذين قدّموا كلّ مجهوداتهم من أجل الفوز بالداربي العاصمي،وأعتقد أنّنا كنّا الأفضل على أرضية الميدان والمتيجة هي التي تتحدّث عن هذا. وقال أيضا “أشكر جمهور العميد الذي حضر بقوّة وساندنا طيلة 90 تسعين دقيقة وسعيد جدّا من أجل تصالحنا مع جمهورنا وعودة الثقة فيما بيننا . من جهته قال لاعب نفس الفريق “عبد المومن جابو”: أشكر اللاعبين الذين قدّموا مباراة بطولية جميلة،وأشكر الجمهور الغفير الذي وقف إلى جانبنا طيلة 90 دقيقة . وفي الجهة الأخرى قال اللاعب “عمار بورديم”:فرحتنا اليوم فرحتين لتحقيق ثلاث نقاط بملعب 5جويلية ضد فريق،اتحاد العاصمة،صحيح المباراة كانت صعبة،لكن هذا النجاح قد أصلح بيننا وبين جمهورنا . وفي السياق ذاته قال:الحمد لله لقد وعدنا ووفينا اليوم بملعب 5جويلية وهذا النجاح سيفتح لنا شهيتنا للمباراة القادمة التي ستجمعنا يوم السبت مع مولودية وهران بملعب 5جويلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *