فازت زوال أمس الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 بملعب 20 فيفري 1954 مولودية الجزائر على فريق سيدي بلعباس في مباراة الذهاب لحساب الجولة الأولى المؤجلة من دوري الرابطة المحترفة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف .

شافية سعدي

وقد افتتح باب التسجيل فريق مولودية الجزائر عن طريق ضربة جزاء التي تحصّل عليها اللاعب بن ساحة حيث سدّدها بامتياز المهاجم سامي فريوي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأوّل.

ومن جهة أخرى، كان شوط المباراة الثاني قد عرف عودة قوية لإتحاد بلعباس ممّا مكن لاعب اتحاد بلعباس بونوة عبد الوحيد من تعديل النتيجة في الدقيقة 64 برأسية محكمة خادعت الحارس أحمد بوطاقة ، ثم بعد ذلك حاول لاعبوا اتحاد بلعباس التسجيل من خلال عدّة هجمات دون جدوى لتاتي الضربة القاضية في الوقت المحتسب بدل الضائع من الزوار عن طريق مهاجم مولودية الجزائر سامي فريوي الذي هزّ شباك حارس المكرة مرسلي عن طريق كرة صدها هذا الأخير بقبضة اليدين في الإتجاه الخاطئ.

من جهة أخرى ،اكتفى فريق اتحاد بلعباس بعد لقاء الثلاثاء بنقطة وحيدة كان قد حققها من تنقله إلى البرج يوم الجمعة الفارط ، فيما حقق العميد 3 نقاط في أوّل جولة من الموسم الجديد ، في إنتظار لعب أشبال نغيز لمباراتهم الثانية في البطولة أمام أولمبي المدية.

ويشار أنّ فريق مولودية الجزائر سيواجه نادي بارادو لحساب الجولة الثالثة بملعب الدار البيضاء يوم الجمعة 11 ديسمبر 2020 على الساعة الثالثة زوالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *