أكد المدير العام لوكالة نوميديا للسفر و الممثل الحصري للخطوط الجوية السعودية الخاصة فلاي ناس أن وكالته تسعى لتغطية احتياجات السوق الوطنية  من الرحلات الجوية من خلال توفير خطوط نقل  مباشرة ،تسهر من خلالها نوميديا ترافل على راحة المسافر وبالخصوص الحاج والمعتمر.

ماهي الخدمات التي تميز وكالة نوميديا عن غيرها من الوكالات؟

لا يخفى على الجميع أن مشكل نقاط العبور يشكل هاجسا للمسافر ،لذلك نسعى من خلال وكالتنا إلى توفير رحلات مباشرة دون التوقف خاصة للحاج و المعتمر ،فبالنسبة لبعض الوكالات يدفع المعتمر ثمن رحلة لمدة 15 يوم ولا يستفيد سوى من 13 يوم ذلك أن اليومين الباقيين يضيعان في الذهاب والاياب لذلك وفرنا خطوط نقل تسمح للزبون من الاستفادة من كل الأيام التي دفع ثمنها.

تم اعتمادكم كوكيل حصري للخطوط الجوية السعودية الخاصة”ناس” ما الإضافة التي تقدمها هذه الخطوط لسوق الرحلات في الجزائر؟

اولا فلاي ناس هي خطوط جوية سعودية دخلت للجزائر من خلال وكالة نوميديا ترافل كوكيل حصري في المغرب العربي ككل ،أول رحلة كانت يوم 12مارس الماضي،وستكون الرحلة االتاسعة لها  يوم 11 أفريل من الجزائر العاصمة و رحلتين واحدة من الشرق وأخرى من الغرب،حيث قامت هذه الشركة بدراسة للسوق الجزائرية ولاحظت نقص كبير في الطائرات ،لذلك دخولها للجزائر سيقضي على هذه المشكلة .

بالنسبة لسوق الرحلات هناك 30 بالمائة من شركات النقل توفر  السفر عبر خطوط مباشرة ،و 70 بالمائة الباقية كلها تعمل بنظام العبور ،لهذا و بدخول فلاي ناس للجزائر سترفع حصة الخط المباشر إلى 50 أو 60 بالمائة .

كذلك سنركز من خلال هذه الخطوط الى تغطيةالإحتياجات المحلية بحيث سنوفر رحلات داخلية خاصة في الشرق والغرب والجنوب ،بالإضافة إلى الاستمراريةفي توفير خدمات نوعية.

رمضان على الابواب و الكثير يفضل عمرة رمضان ماهي الأسعار التي تعرضها وكالتكم؟

عمرة رمضان 2018 ستكون ب 25 مليون سنتيم شهر كامل و في فندق 5 نجوم ،ومعظم زبائننا يقيمون في الأبراج القريبة جدا من الحرم.

تم اعتماد وكالتكم لتنظيم حج 2018 ،كيف تستعدون لذلك؟؟

بالنسبة لوكالة نوميديا سبق لها وأن  نظمت مواسم حج سابقة ،لذلك فإن كل فنادقنا خمس نجوم لكل حجاج وكالة نوميديا ترافل ، كما أن أقصاها يبعد عن الحرم ب 900م.

يشتكي الحجاج الجزائريون كل موسم حج من الإطعام والمبيت كيف تتعامل وكالتكم مع هذا المشكل ؟

بالنسبة للإعاشة او الإطعام الدولة الجزائرية هي من حددت تسعيرته ب25 ريال لليوم الواحد عن كل شخص  ،و بخصوص وكالتنا فهي كما سبق وقلت كل حجاجنا يقيمون في فندق خمس نجوم و بقائمة وجبات مفتوحة ومتنوعة ،كما يكلفنا اطعام كل حاج 7000 الاف دينار يوميا،فالعبادة لن تكون كاملة الا اذا كان الحاج مرتاح وهذا ما نسعى إليه .

هناك وكالات تعرض رحلات العمرة بأسعار جد منخفضة ما مدى مصداقيتها بحكم عملكم في الميدان؟؟

صحيح،هناك وكالات تعرض عمرة بتسع ملايين سنتيم و في الاخير يجد المعتمر نفسه يقيم في الجبال وبعيد عن الحرم ب 6 كم ،ولهذا يتفاجئ المعتمر لدا وصوله .

كيف تقيم موسم الحج السابق؟

بالنسبة لوكالة نوميديا للسفر كان ناجحا 200 بالمائة لأن كل زبائننا أقاموا في الأبراج ،قرب الحرم و اهتمامنا بهم كان وسيبقى ضمن أولوياتنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *