اختتمت امس ببومرداس الحملة التحسيسية الموجهة لسائقي المركبات ذات الوزن الثقيل؛ على مستوى محور الدوران مركز الراحة العائلي .

وجاءت هذه الحملة على خلفية الاحصاءات الأخيرة التي تتصدر فيها الحافلات والشاحنات حوادث المرور .

و انطلقت هذه  الحملة يوم 12 أكتوبر الماضي من طرف المكتب الولائي لأكاديمية الوطنية للأمن عبر طرقات بومرداس بالتعاون مع مصالح أمن الولاية و مختلف الفاعلين في المجال كمديرية النقل و الشركاء كالشبكة الجزائرية لحقوق الإنسان مكتب بومرداس، المندوبية الولائية للأمن عبر الطرق لفائدة مختلف السائقين.

و استهدفت هذه الحملة في محطتها الثانية عشر و الأخيرة سائقي مركبات الوزن الثقيل وتنبيههم بضرورة المراقبة الدورية للمركبات خاصة العجلات مع مراعاة احترام الوزن المنصوح به .

وفي هذا الصدد ؛صرح محرز عمروش رئيس المكتب الولائي للأكاديمية الوطنية للوقاية والأمن عبر الطرقات لبومرداس قائلا أن هذه الحملة جاءت في إطار التحسيس والتوعية بضرورة المراقبة الدورية للمركبات خاصة العجلات والانارة على مستوى 12 نقطة بولاية بومرداس مؤكدا أن العمل التوعوي مازال مستمرا.

وفي سياق متصل ؛قال إبراهيمي وليد ضابط شرطة رئيسي مكلف بالإعلام على مستوى أمن بومرداس للإذاعة الجهوية ؛ أن هذه الحملة التحسيسية شارك فيها كل ممثلو قطاع النقل وكذلك الجمعيات الفاعلة في الميدان قدمنا من خلالها توصيات وتدابير لسائقي مركبات الوزن الثقيل الواجب اتباعها في تنقلاتهم اليومية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *