تقام 3 مباريات مقدمة عن الجولة 22 من الدوري الجزائري،على مدار يومي الخميس والجمعة،حيث ستخطف قمة البقاء،بين شباب بلوزداد وأولمبي المدية،أنظار الجماهير، الأمر نفسه بالنسبة لقمة الشرق، بين وفاق سطيف والمتصدر شباب قسنطينة.

وسيكون ملعب 20 أوت،مسرحا لمباراة قوية بين شباب بلوزداد وأولمبي المدية،والفريقان يحاولان الحفاظ على حظوظهما، لتحقيق البقاء في دوري المحترفين،وسيدخل أبناء العقيبة، منقوصا من خدمات لاعبيه سفيان بوشار وكريم عريبي بداعي العقوبة،لكن في المقابل، سيستعيد خدمات لاعبيه الدوليين،على غرار الحارس عبد القادر صالحي،والمدافع محمد نعماني،والمهاجم سيدي علي لكروم،مما يعطي المدرب المغربي، رشيد الطاوسي،عدة خيارات.

أما أولمبي المدية،الذي تراجعت نتائجه في الجولات الأخيرة،لا يزال يشكل خطرا على منافسيه،وبإمكانه تسجيل نتيجة إيجابية،كما حدث أمام اتحاد الحراش،حين فاز عليه بملعبه.

ولن يكون متصدر دوري المحترفين،شباب قسنطينة في مأمن،خلال تنقله إلى ملعب الثامن من ماي،لمواجهة وفاق سطيف،الذي لا يريد التفريط في النقاط،حسب ما صرح به المدرب عبد الحق بن شيخة.

ويتقدم شباب قسنطينة بفارق 4 نقاط فقط،عن مولودية وهران المطارد المباشر له،فالتعثر سيقلص من حظوظ السنافر في نيل اللقب،وبالمقابل، ينعش حظوظ الحمراوة في التتويج به.

من جهته،يملك اتحاد بسكرة،فرصة الصعود إلى منتصف الترتيب،في حال فوزه على اتحاد العاصمة بملعب العالية،حيث سيكون مدعوما بجماهيره الغفيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *