تشهد العديد من المندوبيات والملاحق الادارية التابعة لبلديات ولاية وهران، فوضى خلال اليومين الأخيرين على خلفية التسجيل في قفة رمضان.

ياسمين هني

فمنذ الاعلان عن تاريخ ايداع ملفات الإعانة المالية الخاصة بشهر رمضان المبارك الذي لا يفصلنا عنه الا ثلاثة أشهر نتيجة النقص الفادح في عدد الشبابيك والاعوان المخصصين لاستخراج مختلف الوثائق المطلوبة بالملف كشهادة الاقامة والعائلية بالاضافة الى التوقيعات المشكل الدي عطل المواطنين عن قضاء حاجياتهم في ظل الطوابير اللامتناهية وتوافد المحتاجين والمعوزين دفعة واحدة لجمع ملفاتهم ودفعها قبيل انتهاء تاريخ الايداع والمحدد يوم ال31من الشهر الجاري .

من جهة أخرى، ينتظر هؤلاء الوافدين لجلب الاستمارات الخاصة بالمعلومات التي يجبر المعني ملئها وضمها للملف تلك الاخيرة التي اصبح الحديث والبحث عنها من مندوبية لاخرى خوفا من اختفاءها وصعوبة الحصول عليها في الايام القادمة والبزنسة بها من طرف السماسرة وتعود فوضى المناسبات كالعادة.

في ذات السياق، ناشد المواطنون رؤساء المجالس الشعبية البلدية بضرورة تجنيد اعوان اضافيين لجمع الملفات الخاصة بالاعانة الخاصة بشهر رمضان الكريم لسد العجز و لتخفيف معاناة الاعوان الاصلين وكدا الوافدين الدين يجدون عراقيل من اجل تجاوز تلك الطوابير والشجارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *