حجز مولودية الجزائر مقعده في دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا،إثر تغلبه على أوتوهو من الكونغو،بنتيجة ساحقة 9 ـ 0  أمس الأربعاء،في إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أوتوهو بهدفين دون رد، ليتأهل المولودية إلى الدور المقبل بنتيجة 9 – 2 في مجموع المباراتين،ملتحقا بذلك بوفاق سطيف الذي تأهل بسهولة كبيرة أيضا،على حساب أتلتيك ريال بانغي من إفريقيا الوسطى.

وتقدم وليد درارجة لمولودية الجزائر في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء،وضاعف محمد هشام نقاش النتيجة في الدقيقة 24،وبعد 10 دقائق أضاف محمد سويبع،الهدف الثالث.

واصل المولودية ضغطه على المنافس الذي تأثر لاعبوه كثيرا بهطول الأمطار،حيث نجح ابراهيم امادا من مدغشقر،في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.

وعاد نقاش ليفرض نفسه نجما للمباراة بتسجيله للهدفين الخامس والسادس ثم التاسع في الدقائق 62 و67 و81 من عمر المواجهة،وقبل ذلك،أحرز عبد الرحمن حشود، الهدف السابع في الدقيقة 71، بينما تولى البديل أبو سفيان بالغ، الهدف الثامن في الدقيقة 77 من عمر المواجهة.

واضطر الحكم التونسي هيثم قيراط، لإنهاء المباراة في الدقيقة 85، بسبب بقاء 6 لاعبين فقط من نادي أوتوهو على أرضية الميدان،بعد انسحاب 4 من زملائهم في فترة وجيزة، بدعوى تعرضهم للإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *