دعا مكتتبوا عدل 2 لتنظيم وقفة احتجاجية ثانية يوم 3 فيفري 2020 بعد الوقفة التي نظموها بتاريخ 19 ديسمبر 2019 أمام موقع انجاز سكناتهم الكائنم بحي 1000 مسكن بكوريفة الحراش بالعاصمة،قصد الضغط على الوزارة الوصية للتسريع في وتيرة انجاز سكناتهم حتى يتسنى لهم تسلمها في الآجال المحددة.

وفي هذا الصدد ،ذكرت مصادرمطلعة من الشركة الأندونيسية wika المكلفة بانجاز 1000 وحدة سكنيةبالموقع ذاته ،أن عائق التمويل هو السبب وراء بطء وتيرة انجاز المشروع ،ملقين باللوم على الوزارة الوصية التي تماطلت في دفع مستحقات الشركة.

و من جهتهم،أكد المكتتبون بالوكالة ذاتها، ان استمرار تقدم المشروع بتلك الوتيرة سيحول دون تسلمهم لمساكنهم في الآجال المحددة ،التي وعدوا بها عند الاكتتاب والمحددة بأواخر شهر أوت من السنة الجارية ،مشددين على ضرورة الإسراع في انجاز سكناتهم .

وفي خطوة تصعيدية فقد تقرر تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر وكالة عدل في 3 فيفري المقبل،يضيف المكتتبون.

من جهة أخرى،أكد مكتتبوا عدل 2 للصباح الجديد ، أنايجار  المنازل التي يقيميون فيها حاليا قد أثقل كاهلهم في ظل السنوات الطويلة التي انتظروها من أجل الحصول على سكنهم ،إضافة إلى الأشطر التي قاموا بدفعها للوكالة ومع ذلك و على أبواب 2020 ولم ير مشروع عدل 2 النور بعد سبع سنوات من الانتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *