كشفت تقارير إعلاميّة فرنسيّة أنّ مهاجم و نجم ليون الفرنسي حسام عوار ذو الأصول الجزائريّة قد رفض المنتخب الجزائري و حسم موقفه باختياره المنتخب الفرنسي الذي سيمثّله بداية شهر سبتمبر الجاري.

شافية سعدي

وفي هذا الصدد،  أعلن  الموقع الرياضي الفرنسي أنّ اللاّعب المزدوج الجنسيّة قد رفض دعوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي أمس الإثنين لتمثيل المنتخب الوطني الجزائري لتصفيات كأس افريقيا شهر أكتوبر الجاري، وكأس العالم ل2022 باختياره أن يكون ضمن قائمة المدرب الفرنسي ديدي ديشان التي سيكشف عنها يوم الخميس والمعنية بمواجهة منتخبي أكرانيا والسويد في إطار الدوري الأوروبي للمنتخبات.

ومن جهة أخرى أشير إلى أنّ الثنائي الدولي الجزائري يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة السعودي وجمال الدين بن العمري مدافع الشباب السعودي، غضب جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني الجزائري، اللّذان كان من المفترض أن يعودا إلى السعودية يوم الأربعاء الماضي، للانظمام في تدريبات الأهلي والشباب، لاستكمال باقي مباريات الموسم الحالي 2019-2020.

هذاوأعلن ناديا الأهلي والشباب تخلف الثنائي عن العودة إلى الرياض، رغم توفير طائرة خاصة لهما مع إداري في نادي الوشم، وأوضحت مصادرنا المقربة من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن جمال بلماضي لن يتردد في استبعاد اللاعبين، رغم مكانتهما الكبيرة بين صفوف منتخب المحاربين.
وأشار ذات المصدر إلى أن بلماضي لن يضم إلا اللاعبين الذين ينتظمون في المشاركة مع أنديتهم، لاسيما وأنه يمتلك بدائل أخرى لهما في نفس المركزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *