تمكّن فريق مولودية الجزائر من تحقيق لقب البطولة الوطنية للموسم الحالي على حساب غريمه إتحاد العاصمة الذي جرى بملعب 5 جويلية الذي جرى وسط أجواء خرافية صنعتها أنصار الفريقين والذي انتهى بنتيجة هدف واحد مقابل لاشيء.

شافية سعدي

هذا وسجل الهدف الوحيد في قمّة الداربي العاصمي، النجم زوغرانا في الدقيقة 23، فيما تعادل شباب بلوزداد في نفس الجولة مع نادي اتليتك بارادو بنتيجة هدف مقابل ،وبهذه النتيجة، تم تتويج أبناء القصبة باللّقب الثامن في تاريخة قبل انتهاء أربعة جولات من الموسم الكروي الحالي ،وسط فرحة هيستيرية للاعبي مولودية الجزائر وأنصارها .
وفور انتهاء قمّة الداربي اقتربنا من مدلّل الشناوة يوسف بلايلي حيث قال للصباح الجديد الاخباري : الحمد لله الذي وفقنا على تحقيق هذا اللّقب الذي لم يكن سهلا بالنسبة…جمهور الشناوة يستحقون الفرح وأهدي لهم هذا التتويج.
وقال أيضا: هذا اللقب سيحفزّنا على التحضير المعنوي في نهائي الجمهورية امام فريق شباب بلوزداد .
ومن جهة أخرى صرّح لنا مدرّب مولودية الجزائر أمير بوميل: “أنا سعيد جدّا بهذا اللقب…وأهديه إلى شعب مولودية الجزائر ،هم يستحقون هذا التتويج “.

فيما صرّح رضا حلايمية: نحن سعداء جدّا بهذا اللقب ،فرحتنا لاتوصف صراحة تعبنا من أجل الوصول إلى هذه اللحظة،الحمد لله الذي وفقنا ونهدي التتويج إلى جمهور الشناوة والشعب الجزائري:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *