بعد التصريحات الأخيرة للناطق الرسمي للتجمع الديمقراطي ،صديق شهاب ، أصدر الحزب صبيحة اليوم بيانا يبرؤ فيه هذا الأخير و متهما الصحفي الذي أجرى الحوار باستخدامه لأسلوب مستفز.

و جاء في البيان ، الذي يحوز موقع الصباح على نسخة منه،  أن القناة التلفزيونية التي اشتضافت صديق شهاب استخدمت أسلوب الاستفزاز مما أدى إلى انفعال المناضل ذاته، مما جعله  يببتعد في بعض الأحيان عن المواقف المعروفة للتجمع الوطني الديمقراطي.

و  بخصوص تساؤلات عدد كبير من مناضلي الأرندي حول هذه الواقعة، أكد البيان  “أنّ موقفه قد بلوره بوضوح في الرسالة التي وجهها السيد أحمد أويحيى، الأمين العام للتجمع، لمناضلي الحزب بتاريخ 17 مارس 2019، سواء ما يتعلق بقراءة التجمع الوطني الديمقراطي لمجريات الوضع السائد على الساحة الوطنية أو فيما يتعلق بتقدير الحزب ووفائه للسيد رئيس الجمهورية، بما في ذلك مضمون رسالتيه الأخيرتين الموجهتين للأمة خلال الشهر الجاري”.

للإشارة ، فإن قناة البلاد استضاقت صديق شهاب ، أمس الثلاثاء، حيث أكد  ترشيح بوتفليقة لعهدة خامسة وهو في حالته الصحية الحالية “فقدان بصيرة ومغامرة ” من طرف أحزاب التحالف الرئاسي، كما كشف أن قوى غير دستورية كانت تسيير الجزائر منذ 6 أو 7 سنوات، وهي التصريحات التي تضع السلطة في وضع محرج لا سيما وأن شهاب يعتبر الذراع الأيمن لأويحيى الذي كان يقود الحكومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *