من المقـرر أن تستأنف شركة طيران كندا خدمتها بدون توقف بين الجزائر ومونتريال، الصيف المقبل، وبالتحديد من 17 جوان حتى 28 سبتمبر 2024. بمعدل أربع رحلات أسبوعيًا (الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت) على متن طائرة إيرباص 330-300.

وبحسب ما كشف عنه مهدي السنتيسي، مدير المبيعات الإقليمي لشركة طيران كندا في سويسرا وشمال أفريقيا، خلال ندوة صُحفية نظمها على مستوى فندق دار الضياف بالجزائر العاصمة، حضرها إسماعيل بوعلوش ممثل الشركة الكندية بالجزائر فإن برنامج الرحلات سيكون وفق متطلبات الزبائن، حيث تنطلق الرحلة AC71 من الجزائر العاصمة على الساعة 15:05 مساءاً والوصول إلى مونتريال على الساعة 18:55 مساءاً. أما رحلة AC70 ستُقلع من مونتريال نحو الجزائر العاصمة على الساعة 20:50 مساءاً والوصول سيكون على الساعة 9:35 صباحاً (+1) باعتبار هذه رحلة ليلية.- خدمات راقية واتصالات مريحة

وستوفر شركة طيران كندا إمكانية اختيار من درجتين: 257 مقعدًا في الدرجة الاقتصادية و30 مقعدًا في الدرجة الاقتصادية الممتازة مع أسرّة ذات كراسي بذراعين أوسع، وخدمة wifi (أنترنت) على متن الطائرة مجهزة بأحدث نظام ترفيهي. وسيستفيد المسافرون من رحلة مريحة إلى مونتريال بالإضافة إلى الاتصالات المثالية التابعة لأمريكا الشمالية، إلى ذلك يمكن لجميع أعضاء Aeroplan إرسال رسائل نصية. نهيك عن الأطباق التي تقدمها الشركة للزبائن، والتي يسهر على إعدادها أشهر الطُهاة الكنديين، ويمكن حجز المقاعد على aircanada.com،‏ أو عبر تطبيق Air Canada‏ ومراكز خدمة Air Canada ووكالات السفر.

عن طيران كندا

ويعد طيران كندا هي أكبر الشركات في العالم، فهو عضو مؤسس في شبكة ستار أليانس (أكبر مجموعة طيران في العالم) يضم 26 شركة طيران، وأكثر من 10000 رحلة يومية تربط ما يقرب من 1200 مطار في 184 دولة).

ويصنف مركز طيران كندا في تورنتو في المركز الخامس عشر في العالم والأكبر في أمريكا الشمالية. حيث تقوم الشركة بتشغيل 52 وجهة في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويقول مدير المبيعات، إن هدف شركة طيران كندا هو زيادة عملياتها من الجزائر العاصمة نحو مونتريال؛ مشيراً أنه عندما تنضم الطائرات الجديدة إلى الأسطول الجوي، ستحرص الشركة على زيادة الرحلات في الصيف مع عدد أقل من الرحلات في الشتاء.

أما فيما يخص النقل الجوي أو الكارغو، فقد أكد ذات المتحدث أنه “يأمل أن يتعزز في المستقبل لاسيما مع تصدير بعض المنتجات الفلاحية والصناعية الجزائرية وأيضا للسلع الكندية وهو ما سيعزز التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين”.

يُشار إلى أن شركة طيران كندا كانت قد تحصلت على تصنيف أربع نجوم من سكاي تراكس. ويعد برنامج أيروبلان (Aeroplan) وهو برنامج المسافر الدائم التابع لشركة الخطوط الجوية الكندية، وهو برنامج الولاء الذي يمنح أكبر عدد من الجوائز في كندا ويقدم الكثير من الفرص، حيث يوفر لأعضائه الفرصة لتجميع النقاط أو تبادلها مع أكبر شبكة في العالم من شركات النقل الشريكة، التي يبلغ عددها 45 شركة، ومع شركائه في مجال البيع بالتجزئة والفنادق وتأجير السيارات.

ط. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *