قالت  لمياء رواز، المديرة العامة لشركة يانغو في الجزائر ان هناك منافسة للشركات الناشئة في الابتكار، مما يدفعنا إلى دعم هذه الجهود ومواكبة هذا التحول. إن مشاركة يانغو في منتدى الرؤساء التنفيذيين في أفريقيا 2024 تربط أيضًا الابتكارات التكنولوجية في الجزائر ببيئتها الأفريقية.

وتؤكد يانغو، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، على التزامها المستمر بتنمية القارة الأفريقية وذلك في إطار مشاركة الشركة فيفي منتدى الرؤساء التنفيذيين في أفريقيا والذي يُعقد في كيغالي في الفترة من 16 إلى 17 مايو 2024.
يجمع المنتدى بين أبرز المبتكرين ورواد الأعمال والقادة وصانعي السياسات العامة لمناقشة مستقبل التكنولوجيا وتأثيرها على المدن الأفريقية.

منذ إطلاق أعمالها في القارة الأفريقية قبل ست سنوات، نمت يانغوبشكل كبير حيث تعمل الشركة الآن في أكثر من 13 دولة في أفريقيا وأصبحت الاسم الأول لحلول نقل الركاب والتوصيل بصورة آمنة وبأسعار معقولة في العديد من الدول هناك.
ساهم هذا النمو بترسيخ مكانة يانغو كشركة رائدة في مجال خدمات نقل الركاب والخدمات التقنية. في بداية أعمالها في أفريقيا عام 2028، أطلقت يانغو خدمات نقل الركاب بدءاًمن ساحل العاج، وأصبحت حلول الشركة متوفرة الآن في الجزائر وأنغولا والكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغانا والمغرب وموزمبيق وناميبيا وجمهورية الكونغو والسنغال وزامبيا وإثيوبيا. اليوم، يستخدم ما يقرب من مليون سائق وموظف توصيل منصة يانغو كمصدر دخل رئيسي لهم.
في عام 2023، تضاعفت رحلات يانغو على أساس سنوي، ومنذ إطلاق أعمالها أعمالها في القارة الأفريقية، تم القيام بأكثر من ربع مليار رحلة باستخدام خدمات نقل يانغو في مختلف المدن الأفريقية.

يركز نموذج أعمال يانغو لحلول لخدمات نقل الركاب على تمكين ريادة الأعمال ودعم نمو الشركاء المحليين في جميع أنحاء القارة. اعتباراً من ديسمبر 2023، استفاد أكثر من 1,720 شريك من الشركات الصغيرة والمتوسطة في أفريقيا من شراكتهم مع يانغو. تكمن قوة يانغوفي التميز التكنولوجي للشركة، وتوفير منتجات وخدمات من الدرجة الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية التي تدير شركات النقل والتوصيل والخدمات المالية الخاصة بها. كما تتوقع يانغوزيادة عدد الشركاء بنسبة 30% مع نهاية عام 2024، وستركز على تصميم برامج مخصصة لتحسين الأعمال لموردي الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكينهم من تحقيق النمو مع يانغو.

تعليقاً على مشاركته في لجنة الابتكار والتكنولوجيا الاستراتيجية حيث استعرض رؤية الشركة ودور التكنولوجيا في تحويل النقل الحضري في أفريقيا، صرح أدينييأديبايو، كبير مسؤولي أعمال يانغو في القارة الأفريقية، قائلاً: “نحن في غاية الحماس للمشاركة مرة أخرى في هذه الفعالية المهمة. يشكل هذا المنتدى المرموق منصة بارزةليانغو لتسليط الضوء على نجاحنا وتبادل الأفكار حول مستقبل التنقل الأفريقي، وفرصة كبيرة لإظهار تفاني الشركة والتزامها بتحقيق النمو المستدام والاستثمار في القارة. لقد قمنا بالفعل بزيادة استثماراتنا في القارة مما يؤكد التزامنا القوي بالنمو المستدام طويل الأجل في جميع أنحاء أفريقيا. منذ مشاركتنا في المنتدى الأخير للرؤساء التنفيذيين في أفريقيا، قمنا بإطلاق خدمات جديدة في أسواق جدية، وبالتالي مضاعفة عدد رحلاتنا على أساس سنوي.”

بالإضافة لخدمات نقل الركاب،أطلقت يانغو مجموعة حلولها الرائدةللأعمال على مستوى العالم مثل حل الخرائط، التوجيه، ياسمينة، يانغو بلاي للترفيه، التخزين السحابي للصور، والتكنولوجيا المالية (Pay)، والتعليم والتوصيل عند الطلب وتوصيل الطعام والتجارة الإلكترونية وغيرها. كما تواصل يانغوالتوسع في خدمات جديدة من خلال تطبيق “Yango App”مما يعكس التزام الشركة بأن تكون متجراً شاملاً للسكان في جميع أنحاء القارة الأفريقية.

عن يانغو“Yango”
يانغو“Yango”شركة تقنية عالمية تعمل على إثراء الأسواق المحلية وذلك بتحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يومية وتسهيل الوصول لها. تلتزم الشركة بالابتكار ونركز على إعادة تشكيل وتعزيز التقنيات المتطورة الرائدة من جميع أنحاء العالم وتوفيرها بسلاسة كخدمات يومية متكاملة في مناطق متنوعة.
تقدم يانغو خدماتها عبر السوبر آب الخاص بها وخدمة نقل الركاب “Yango ride-hailing”، عبر أكثر من 20 دولة في أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا، وأمريكا اللاتينية. يتوفر تطبيق يانغو متعدد اللغات مجاناً على أندرويد و iOS.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *