أعلمت شركة إستغلال ميترو الجزائر في بيان لها لمسافريها عن تسجيل خلل تقني متعلق بالطاقة الكهربائية الذي أدى إلى توقف الخدمة على طول الخط يوم الخميس 18 أوت 2022 على 18:45 سا،و على إثر ذلك تم إجلاء جميع الركاب بأمان .

حفيظة بن مدربل

و في هذا السياق،قام السيد المدير العام شخصيا رفقة السيد رئيس مجلس الإدارة على إسداء الأوامر بالتدخل العاجل لفرق الصيانة من أجل العمل على ضمان عودة الخدمة في أقرب وقت ممكن و في أحسن الظروف .

ومن أجل ذلك،تم إستئناف الخدمة بفضل كفاءة الفريق التقني يوم الخميس الفارط على الساعة 20:27 سا و هذا على طول خط ميترو الجزائر ، و بذلك إستكملت شركة الميترو تأدية خدماتها ضامنة لمسافريها التنقل بكل أريحية و أمان خلال عطلة نهاية الأسبوع .
و في الأخير،تقدم شركة ميترو الجزائر إعتذاراتها الخالصة لمسافريها الاعزاء عن الإنزعاج المسبب لهذا الخلل التقني، و تتعهد بضمان خدماتها على أعلى مستوى لنيل رضا المسافرين و الارتقاء لمستوى تطلعاتهم ، و تؤكد شركة الميترو بأن هذه الأعطال واردة الحدوث بعد 11 سنة خدمة و تحدث في العديد من الدول .
و للتذكير ،نتيحة للخلل التقني الذي أوقف خدمة الميترو على طول الخط يوم الخميس 18 أوت 2022 على الساعة 17:45 سا ،قدمت شركة ميترو الجزائر إعتذارها على هذا الإنزعاج متوعدة سرعة التدخل و المواكبة لضمان خدماتها لمسافريها ، و هذا ما قامت به بالفعل و هو إصلاح العطب التقني يوم الخميس الفارط على الساعة 20:27 سا تحت إشراف السيد المدير العام شخصيا و السيد رئيس مجلس الإدارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *