رفعت الشبكة الجزائرية لحقوق الإنسان باسم رئيسها على المكتب الولائي ببومرداس محمد غالمي ،مطلب فك العزلة على كل من بلدية برج منايل ،و قرية ولاد بونوة التابعة لبلدية رأس جنات ،و غيرها من القرى.

وفي رسالة وجهها رئيس المكتب الولائي الشبكة ،طالب محمد غالمي مديرية النقل لولاية بومرداس، التدخل لمعالجة مشكل النقل بالخط الرابط بين بلدية برج منايل و رأس جنات و معالجة النقص الرهيب لوسائل النقل بين بلدية دلس و محطة بومرداس.

و يتمثل المشكل حسب ذات المسؤول في عدم التزام الناقلين بتعاليم مديرية النقل بذات الولاية،مما يحرم العديد من القرى التي تتوقف الحافلات عند محطاتها من النقل على غرار قرية عبد الويرث و قرية بونوة ،وهو ما عطل مصالح السكان خاصة الطلبة و التلاميذ .

ذات المشكل تعانيه القرى الواقعة بين خط دلس و محطة بومرداس، والذي يعتبر خط حيوي و مع ذلك يعاني نقص من حافلات النقل الخاص ،مما دفع للمواطنين بالتنقل من محطة إلى أخرى من أجل ايجاد حافلة تقله .

و نظرا لكون المنطقة سياحية ،طالب محمد غالمي رئيس مكتب شبكةحقوق الإنسان كل من مديرية النقل بولاية بومرداس و والي الولاية بفك العزلة و توفير النقل قبل حلول فصل الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *