أطلقت سيسكو الجزائر الطبعة الأولى من لقاء ات Cisco PartnersTechnology Day ، أمس الأربعاء ،حيث قدمت حلولا على منصات ذكية عالية الأمان، تخدم التحول الرقمي للشركات .

وقد جمعت هذه التظاهرة أهم الفاعلين في مجال التكنولوجيات الحديثة، إضافة إلى مدراء النظام الآلي للشركات الجزائرية،حيث عالج كبار الخبراء  موضوع تحديات التحول الرقمي للمؤسسات،كما قدم مسؤولوا شركة سيسكو الجزائر حلولهم التكنولوجية في مجال التحول والشبكات الرقمية. وقد تم التركيز على Cisco SD-WAN ، وهي هندسة قائمة على سحابة الكلاود ، وتوحيد التقنيات الأمنية المتكاملة (SD-WAN) ، لتشجيع الشركات على تبني السحابة بثقة.

ويخضع WAN حاليًا لعملية تحويل عميقة،كما تعتمد الشركات اليوم على العديد من سحب الكلاود (العمومية ، الخاصة وإدارة العلاقات) لاستضافة تطبيقاتها. وهو يعمل الآن خارج مكان عمله، المقابل ، تعتمد الشركات بشكل كبير على الإنترنت لتمكين موظفيها من الوصول إلى التطبيقات الضرورية لنشاطاتهم، وهكذا ولدت سحابة جديدة  تدعى Edge ، على مفترق طرق الشبكة والأمان.

كما أجبرت حلول SD-WAN  أقسام تكنولوجيا المعلومات على التحكيم بين تجربة المستخدم والأمان. من خلال إثراء مجموعته SD-WAN ، تواكب Cisco التحديات الجديدة  Cloud Edge. حيث يسمح Cisco SD-WAN للمؤسسات التكنولوجية الرقمية بزيادة إنتاجية المستخدم بفضل الاستعمال البسيط والقابل للتطبيق. حيث تم اليوم دمج أفضل التقنيات الأمنية في السوق، الذي يضمن الوصول الآمن إلى أي مكان ، من الشركة إلى سحابة الكلاود.

ومن جهته، وعد كريم سيد أحمد ، المدير العام لشركة سيسكو الجزائر. Cisco SD-WAN العملاء بالأفضل في مجال الشبكات والأمن،قائلا نحن نبني جسرًا إلى عالم جديد، حيث ستتمتع الشركات بالقدرة على الاستفادة الكاملة من سحابة الكلاود، بشكل أسرع وبأقل المخاطر،من جهتهم، قام شركاء Cisco Algeria خلال هذا الحدث بتنظيم عروض حول البنى المختلفة: شركة اتصالات الجزائر بعرض لمركز البيانات المتميز (HYPEFLEX) ، Pc Compo  بالتعاون عبر الفيديو ، Ares   حول الشبكات و DNA ، IT2S  خول سحابة الأمن و Foxnet حول  حلول شبكة  Meraki.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *