عينت ، سلسلة ماريوت الدولية أمس السبت، فالنتين شوبس مديراً عاماً جديداً لفندق شيراتون نادي الصنوبر بالجزائر .

وفي هذا الصدد، صرح فالنتين شوبس قائلا ،إنه لشرف لي أن أعمل في أول فندق شيراتون في الجزائر ونقدم كل ما لدينا من خبرات للبقاء على طريق النجاح وتعزيز مكانتنا في السوق الجزائرية رغم الوضع الحالي. المتعلق بـكوفيد-19”.

وفي بيان لادارة شيراتون الجزائر ، فإن فالنتين شوبس بلجيكي الجنسية، حاصل على بكالوريا في التسويق وماجستير في إدارة الفنادق من معهد بروكسل للأعمال (BBI) تعود بدايات حياته المهنية إلى عام 1986 عندما شغل منصب مدير التغذية والمشروبات في فندق Best Western County House of Brussels  . كان مسؤولاً في عام 1991 عن أنشطة المأكولات والمشروبات في فندق موفنبيك بروكسل بصفته EAM (مساعد المدير التنفيذي) قبل ترقيته إلى مدير الفندق، كما كان مسؤولاً عن إدارة مرحلة انتقال العلامة التجارية لتصبح علامة فور بوينتس باي شيراتون بروكسل وتعزيز مكانته في سوق بروكسل.

و تم تعيين فالنتين شوبس مديرًا عامًا لأول مرة في شيراتون لوكسمبورغ حيث تمكن من تسيير تغيير العلامة التجارية ليصبح فندق NH،انتقل إلى باريس في عام 2006، لتولي قيادة فندق ومركز المؤتمرات شيراتون مطار باريس. بعد أن حقق حصيلة إيجابية بزيادة قدرها 235٪ في مؤشر توليد الإيرادات (RGI)، سافر إلى تركيا في عام 2012 لافتتاح مركب فندق شيراتون بورصة وألوفت بمدينة بورصة وتمركزه في السوق كمدير عام للمجمع قبل تعيينه. في عام 2016 على رأس فندق شيراتون وهران وفور بوينتس شيراتون وهران كمدير عام للمجمع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *