أطلقت سلسلة  فنادق ماريوت الدولية في الجزائر عرضها التروجي  “أهلا بكم في الجزائر” بعروض وتخفيضات خاصة لعمال قطاع الصحة ،عقب استئنافها كل خدماتها .

وتعتزم بهذه المناسبة،سلسة ماريوت الدولية، إطلاق عروض ترويجية تحت شعار “اهلا بعودتكم”. بعد أشهر من بطء الوتيرة الناجم عن جائحة فيروس كورونا، حيث تتيح سلسلة الفنادق إمكانية تخطيط وحجز الإقامات في جميع فنادق ماريوت الدولية بعد أن عادت نسبيا الأمور إلى مجرياتها.

واستجابة للطلب المتزايد، بعد القيود التي فرضتها السلطات العمومية لمواجهة انتشار Covid-19، أطلقت سلسلة فنادق ماريوت الدولية في الجزائر عرضا ترويجيا لفائدة الزبائن الخواص يمتد الى غاية 30 سبتمبر وآخر خاص بعمال قطاع الصحة يتواصل حتى 28 فيفري 2021. هذه التخفيضات تصل إلى 25٪ على الغرف، وجبات إفطار مجانية ومطاعم مفتوحة، كما تم تنظيم كل التدابير اللازمة. من اجل ضمان اقامة ممتعة للسياح.

وفي ظل انتشار فيرس كورونا، فإن سلسلة ماريوت قد عمدت إلى اتخاذ كل اجراءات الوقاية اللازمة لضمان سلامة الزبائن،حيث صرح مدير المبيعات والتسويق لماريوت الدولية في أوروبا، الشرق الأوسط وافريقيا،نيل جونز، أن السوق الجزائري تعرف طلبًا متزايدا على الإقامة في الفنادق ،حيث يرجع ذلك إلى ما قامت به السلطات المحلية لضمان الصحة العمومية من خلال الإجراءات الاحترازية من أجل توفير بيئة ملائمة في جميع القطاعات، بما في ذلك مجال الفندقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *