وافق رئيس المجلس الشعبي الوطني ابراهيم بوغالي على طلب النائب عن ولاية وهران رشيد شرشار المتمثل في المساهمة في انجاح فعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستحتضنها ولاية وهران في شهر جوان.

وفي هذا السياق ؛  سبق وأن دعا النائب رشيد شرشار عن ولاية وهران؛ أول أمس؛  رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد  ابراهيم بوغالي، وكذا نواب ولاية وهران، والنواب المنتخبون عن الجالية في المهجر، للمساهمة معا في انجاح فعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستحتضنها ولاية وهران في شهر جوان.

من جهته ؛ رد رئيس المجلس الشعبي الوطني ابراهيم بوغالي  على طلب النائب عن حركة البناء الوطني رشيد شرشار
المجلس الشعبي الوطني  بالقبول داعيا كافة النواب الممثلين لولاية وهران المساهمة في انجاح هذا العرس الرياضي .

وهو مت استحسنته حركة البناء؛ ممثلة في النائب شرشار
مؤكدا التزامهم بالتوجيهات المقدمة ؛ قائلا في مراسلة له بأن العمل جار منذ مدة رفقة الزملاء النواب على التواصل مع مختلف الفاعلين الذين يمكنهم تقديم الإضافة ولعب دور في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية” فاعلين في المجتمع المدني وشخصيات بارزة في شتى المجالات” لإقامة ندوة شهر ماي المقبل تحت عنوان تحديات وهران لإنجاح تظاهرة الألعاب المتوسطية وسنوافيكم بالتفاصيل عند الإنتهاء من ضبط كافة النقاط المتعلقة بهذا النشاط.

داعيا رئيس المجلس الشعبي الوطني؛ إلى التواصل مع الهيئات الرسمية المشرفة على التنظيم” وزارة الشباب والرياضة، المحافظة، الوالي ممثلا للسلطة التنفيذية” قصد التنسيق وتقديم التسهيلات الممكنة لتكليل الجهود التي سنبذلها بالنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *