بصوت رخيم ودموع تملى العين غير حسين بن الحاج ممثل الجزائر في برنامج ذو فويس بنسخته العربية أجواء الحزن إلى فرحة بتأهله إلى النهائي في هذه المسابقة التي تجمع متسابقين من كل الدول العربية ببراعة أدائه لأغنية يا الرايح لدحمان الحراشي.

 واختار المدرب المصري محمد حماقي الجزائري حسين بن حاج ليمثل فريقه في مرحلة العرض  المباشر رفقة كل من شيماء و رشدي ،فما كان لبن حاج سوى أن يبدع و يتألق و يسافر بأغنية “يا الرايح وين مسافر “لدحمان الحراشي التي أداها بكل احترافية .
ووسط تصفيقات الحضور من جمهور و مدربين تعالى الصوت الجبلي لحسين بادائه لمقدمة “وعلاش دا الغدر ” لينتقل في السلم الموسيقي،من العاصيمي إلى الشعبي في أداء ابهر كل من عاصي الحلاني وأحلام وايليسا .
من جهته،عزى الفنان محمد حماقي حسين بن الحاج والجزائريين في مصابهم قبل أن يبدي اعجابه بأداء وحضور متسابقه بن حاج،أما عاصي فلم يتردد في اظهار أن اللقب لن يكون إلا جزائريا ،الفنانة احلام هي الأخرى انبهرت بأداء المتسابق الجزائري،أما ايليسا فشهدت باحترافية حسين ووصفته بالفنان الشامل .
الإشارة ،كان تصويت الجمهور سببا في تأهل حسين بن حاج إلى جانب أدائه وهو ما اوقع حماقي في حيرة بين اختيار رشدي و شيماء فاختار الأخيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *