عرفت المقابلة المتأخرة من الدور 16 لكأس الجزائر لكرة القدم إقصاء فريق اتحاد العاصمة مبكرا من طرف أشبال المدرب العوفي ،بملعب الحليب بولعقل بوهران والذي كان شاهدا على تأهل فريق جمعية وهران إلى الدور الثمن النهائي لكأس الجزائر بنتيجة هدف دون رد .

من وهران:شافية سعدي

وشهدت المباراة حضور جماهيري غفير خاصة أنصار الضيف الذين أفسدوا الجو بالشوط الثاني نتيجة رشقهم أرضية الميدان بالألعاب النارية ممّا استلزم توقيف المباراة لمدة قاربت 6دقائق ،إلاّ أنه لم يسمح لأبناء سوسطارة بالعودة إلى الديار بنتيجة التأهل لأنّ أشبال مدرّب العوفي وفي مقدّمتهم ياسر لعريبي مسجل هدف التأهل  إلى الثمن النهائي بالشوط الثاني بالدقيقة 51والذي كان وقعه من ذهب.

وبهذا الإقصاء يكون فريق سوسطارة قد خسر كل أهدافه المسطرة بعد خروجهم من دور المجموعات من منافسة دوري أبطال إفريقيا وإقصائه من منافسة كأس الجمهورية في الدورالـ16 بالإضافة إلى احتلاله المركز السابع بـ24 نقطة.

و على هامش المبارات، شكر ياسر لعريبيلاعب جمعية وهران ومسجل الهدف، الجمهور الذي سانده،قائلا:الحمد لله قد حققت التأهل وأنا جدّ سعيد لتسجيلي هدف التأهل ضد أولاد سوسطارة والمرور إلى الثمن نهائي من كأس الجزائر ،وهذا الفوز أهديه إلى جمهور جمعية وهران الذي حضر بقوّة اليوم وساندنا طيلة 90دقيقة.

من جهته، قال لاعب نفس الفريق، طيب برملة:سنعمل من أجل الفوز على فريق الشلف في المباراة القادمة كما أشكر كثيرا المناصرين الذين وقفوا اليوم إلى جانبنا وأشكر اللاعبين الذين بذلوا مجهوداتهم من أجل تحقيق التأهل أمام اتحاد العاصمة،والآن سنحضر جيدا من أجل البطولة وسنجهز أنفسنا من أجل مباراة الكأس ضد فريق الشلف عن قريب .

في الجهة المقابلة ، قال مدرب اتحاد العاصمة دزيري بلال:قدمنا إلى وهران من أجل الفوز والعودة إلى الديار بنقطة التأهل إلى الدور الثمن النهائي لكأس الجزائر،لكن للأسف لم يساعفنا الحظ،وبكلّ صراحة لم نقدم مباراة في المستوى والأزمة التي نواجهها لم تكن الدافع الرئيسي وراء الخسارة،وبهذا أتقدم بالنيابة بالاعتذار إلى جمهور سوسطارة،وسأعمل جاهدا لإيجاد الحلول عن قريب.

من جهته، قال مدرب جمعية وهران سليم العوفي، الحمد لله قد قدمنا مباراة في المستوى اليوم على أرضية الحبيب بولعقل والنتيجة هي من فصلت تأهلنا إلى الدور الثمن النهائي لكأس الجزائر،صحيح قد قدمنا مباراة في المستوى بالشوط الأول ،لكن ارتكب اللاعبون أخطاء كثيرة بالشوط الثاني وكانوا خائفين من فريق خصم كان من بين المرشحين لكأس الجزائر.كما لايخفى عليكم المشاكل والصعوبات التي يواجهها فريق جمعية وهران منذ مدّة نتيجة إضراب اللاعبين وعدم خضوعنا لتدريبات منذ مدّة ،وقد قمت بتوبيخ اللاعبين على هذا التصرّف الغير لائق،بالإضافة إلى أنّنا لم نتلق أجورنا من 8أشهر وأتمنى من والي ولاية وهران أن يتدخلّ في أقرب وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *