أثار استقبال ميهوبي لجيرارد دي بارديو الذي أثيرت حوله العديد من الفضائح حفيظة جمعية علماء المسلمين حيث كتبت على صفحتها في الفايسبوك تعليقا تتساءل فيه عن ماإذا كتب على الجزائر أن تكون ملاذا للحثالات في أعراضهم وأخلاقهم ؟ وهل خفي على المعيين “تصهين” هذا الممثل الداعر …وما المقصود بكل هذا العبث والتخريب لنسيجنا القيمي والاجتماعي ؟

من جهة أخرى،تساءلت الجمعية عن سبب اقحام هذا الممثل المؤيد للصهوينية في فيلم تاريخي بحجم أحمد باي ، قائلة “تنقل وزير الثقافة عز الدين ميهوبي إلى موقع تصوير الفيلم التاريخي الذي يجسد شخصية أحمد باي. وألتقى الوزير بالممثل الفرنسي جيرارد دي بارديو الذي سيجسد الشخصية العثمانية الداي حسين، للوقوف على تصوير المشاهد باستوديوهات العاشور بالعاصمة،” جيرار دوبارديو” الذي سيمثل شخصية “الداي حسين” في فيلم “أحمد باي” يثير زوبعة إعلامية كبيرة في فرنسا وسط سخط كبير بعد الفضيحة الأخلاقية التي خلفها وراءه في الخارج، بينما وجد الترحيب في الجزائر من قبل السلطات الرسمية” .

وو تفاجأت الجمعية بجود النجم الفرنسي “جيرار دوبارديو” في الجزائر و تمثيله لشخصية “الداي حسين” متسائلة لماذا لم يتم الاستغناء عنه في دور شخصية وطنية، ما دام تطارده الآن تهمة الاغتصاب ،لتعلق :هل كُتب على بلدنا أن يكون “ملاذا آمنا” للحثالات المتهمين في أعراضهم وأخلاقهم ؟ وهل خفي على المعيين “تصهين” هذا الممثل الداعر …وما المقصود بكل هذا العبث والتخريب لنسيجنا القيمي والاجتماعي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *