أحيى  أمس الأربعاء؛ النادي العلمي الثقافي السنهوري لجامعة امحمد بوقرة ببومرداس ؛ حفلا خاصا بذكرى 68 من اندلاع الثورة المجيدة تخلله عدة أنشطة ثقافية ومداخلات تاريخية  .

حضر الحفل كل من عميد الكلية البرفيسور عبد العظيم بن صغير و نائب بالمجلس الشعبي الوطني السيد كمال قريشي
ممثل  الشبكة الجزائرية للشباب السيد حمزة بوكحال
و أعضاء المجلس الاعلى الشباب السادة: حمادو محمد, امين عرعار.
إلى جانب ممثل عن الاكادمية الوطنية للامن و الوقاية عبر الطرقات السيد : محرز عمروش رئيس المكتب الولائي بومرداس و اعضاءه. و رئيس مكتب بومرادس لشبكة الجزائرية للحقوق الانسان السيد :مراد سيار وأعضاءه
و رئيس لجنة الاسكان و التعمير بالمجلس الشعبي الولائي بومرداس السيد فرحات بوقابة إضافة إلى رئيس جمعية البركة زين الدين دوماز و نواب رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية بودواو.
وشارك في هذا النشاط عدة أفواج تابعة للكشافة الاسلامية الجزائرية منها فوج التحرير الاربعطاش و فوج الصومام زعاترة مرحبا فوج تشينة مسعود قدارة. والممثل القدير زوهير شابونيا.

من جهة أخرى شمل برنامج الاحتفالية ؛ عقب الكلمة الافتتاحية لكل من عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية البروفيسور عبد العظيم بن صغير و رئيس النادي السيد منصوري شيت؛ مداخلة عن الذاكرة و الهوية الوطنية من طرف قائد فوج الصومام الاستاذ زلماطي عبد السلام.
و تخلل البرنامج؛ مسرحية من تقديم فوج الصومام زعاترة
و مسرحية من تقديم الممثلين زوهير شابونيا و دانيال منصوري رفقة اعضاء النادي السنهور إلى جانب مجموعة من الأناشيد الوطنية المقدمة من طرف  الفوج الكشفي  الصومام زعاترة مرحبا اناشيد وطنية من تقديم فوج التحرير الاربعطاش ؛ انشودة وطنية و اوبيرا وطنية من تقديم فوح تشينة مسعود قدارة و اناشيد وطنية من تقديم فوج التحرير الاربعطاش.و روبورطاج عن ذكرى الثورة المجيدة.
واختتم الحفل بتكريمات لكل الضيوف و المشاركين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *