شهدت قاعة المناقشات صبيحة  الأربعاء الماضي ؛ بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية بجامعة البليدة02،تزامنا مع المسابقة الوطنية للميكروفون الذهبي تنظيم ورشة تكوينية بعنوان”كيف تكون منشطا ناجحا من تأطير الدكتور دايمي محمد، وهذا بالتنسيق مع الاتحاد الوطني للطلبة الجزائريين ونادي الاعلام.

تغطية :نور الهدى تشيتشة
وشهدت الورشة مشاركة الطلبة من مختلف الجامعات عبر التراب الوطني، حيث نزلت جامعة عنابة والجزائر كضيف شرف، اين سمح هذا الأخير بإكتشاف مواهب مختلفة داخل الجامعة وخارجها.
كما تم عرض اهم التقنيات التي يتحلى بها المنشط المبدع فوق الركح، من تحضير مسبق واداء محكم، وبالتركيز على لغة الجسد التي تبرز هذا الاخير مدى إمكانية المتسابق من تحكمه في محتوى مواضيعه بمختلف السياقات.
وفي ذات السياق، تم برمجة حصة تطبيقية، والتي على متنها تم اكتشاف خامات صوتية مختلفة الطبوع، لاقت استحسان الحضور مع تقديم ملاحظات تهم المشاركين في ذات المسابقة.
ويذكر ان مسابقة الميكروفون الذهبي قد أعلنت إنطلاق نشاطها هذا الأسبوع عبر مختلف دور الشباب عبر التراب الوطني والتي ستقام يوم 10ديسمبر القادم بولاية البليدة، في ظل التصفيات الاولية.
ليتم في الأخير، تكريم الأستاذ المؤطر لهذه الورشة، والطلبة المشاركين وكذا الجهات المنظمة، والاسرة الإعلامية التي كانت حاضرة لتغطية هذا الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *