نظم نادي الإعلام لمجمع اتصالات الجزائر ؛ وبإشراف من فرعه متعامل الهاتف النقال موبليس ؛ صبيحة اليوم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين من مختلف وسائل الإعلام المكتوبة ؛ الإلكترونية و التلفزية ؛تخللها التعريف بالعديد من العروض الترويجية .

وشهدت الدورة طرح العروض الترويجية الجديدة الخاصة بالمتعاملين الاقتصاديين؛ إذ قدم ممثل القسم التجاري لموبليس؛ السيد كمال عدلي  شروحات حول هذه العروض المتنوعة بين مكالمات وانترنت والتي تتراوح تسعيرتها بين 1500 دج و 5000 دج .

من جهتها ؛ قدمت السيدة اكرام كزو ؛ رئيس دائرة متابعة أداء الوكالات مديرية المبيعات والتوزيع؛ عروضا خاصة بالجمهور منها سما ؛ سما كنترول؛ سما تالك وغيرها من العروض المميزة والهامة خاصة عرض سما كنترول ؛فباشتراك 1500 دج يتحصل المشترك على رصيد مكالماتي يقدر ب3000 دينار نحو كل الشبكات و اتصالات مجانية نحو موبليس و 50 جيقا انترنت .

وفي سياق ذي صلة ؛أشاد عبد الرؤوف حموش رئيس قسم العلاقات العامة و العلامة في مجمع اتصالات الجزائر ؛ بدور انشطة النادي الاعلامي للمتعامل  في التعريف بعروض ومهن  المجمع ؛كما حث الفريق العامل على تكثيف الأنشطة وعدم حصرها باليوم العالمي لحرية التعبير واليوم الوطني للصحافة مؤكدا على دور الشراكة بين قطاع الصحافة ومجمع اتصالات الجزائر .

وتخلل الندوة التكوينية في الأخير؛ تسليم شهادات للصحفيين المشاركين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *