رشح عدد كبير من رجال الاعمال الجزائريين ومنظمات سياحية جزائرية رجل الاعمال الجزائري  جمال نسيب لجائزة اكبر مستثمر سياحى بافريقيا والشرق الاوسط  .

و سيتم الإعلان عن هذه الجائزة  رسميا في طبعتها الأولى شهر مارس القادم  ،والتي يتنافس عليها 3 رجال اعمال من  دول عربية يتقدمهم جمال نسيب صاحب مجموعة نسيب الفندقية ،بالجزائر ورئيس مجمع نسيب السياحى اكبر شركة بالجزائر في مجال الخدمات  السياحة بالجزائر والتونس والمغرب.

ومن جهة أخرى،جاء ترشيح نسيب بناء على المجهودات والخدمات الضخمة التى قدمها ويقدمها في قطاع السياحة الجزائرية ،حيث وصلت اعمال مجمع نسيب الى اغلب دول الشرق الاوسط والمغرب العربى وفى مقدمتها تونس والجزائر ومصر ، كما أن مجمع نسيب السياحى يغطى بفنادقه ومنتجعاته السياحية اغلب المناطق بالجزائر ،ويتوسع شهريا بمعدلات ضخمة من خلال مشروعات جديدة لدعم السياحة الجزائرية .

و من المتوقع ان يشهد عام 2019 انطلاق اعمال مجمع نسيب السياحى فى عدد من الدول الافريقية المتميزة بمناظرها و امكاناتها السياحية الكبيرة ،اضافة إلى التوسع الذي عرفه في جذب السياح الاوربيين ،والتى حقق فيها نسيب تقدما ضخما جدا خلال الاعوام القليلة الماضية.

 

One thought on “ترشيح الجزائري جمال نسيب لأكبر جائزة سياحية بأفريقيا والشرق الاوسط”

  1. نادبة حماموش
    من أجلك يا جزائريف عاش الشعب مظاهرات في شهر النصر المبارك يلحن تغريدة الطائر الحر و ان لم تكن التغريدة من طائر مبكر لكنها تردد نحن ندل أعادينا الدين حكموا الوطن من سنة 1962 …..من أجلك يا جزائري عاش الشعب الزاوالي و المحقور قوة الأبطال الأباسل و الدين سيشهد التاريخ و العالم أجمعين نعم يا جزائري من أجلك عاش الشعب الدي يقال عنه أنه غير منظم …نود أن نقول أننا الشعب الدي يكون يدا واحدة و اللي يخلط فينا حتما يباصي…الله أكبر الله أكبر الله أكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *