خاض لاعبو كل من فريق  مولودية الجزائر واتحاد العاصمة تدريبات مكثفة  تحسبا  للداربي العاصمي المقرر اجراؤه يوم الاثنين القادم بملعب 5جويلية الأولمبي . و ويطمح انصار كل من الفريقين يهدف إلى العودة إلى أجواء الانتصارات من جديد خاصة بعد الاوضاع التي يمر بها كلا الفريقين.

تغطية :شافية سعدي

ومن أجل تحسين وضعيته مع جمهوره، خاض مولودية الجزائر أمس تدريبات مكثفة يسودها الطموح للضفر بثلاث نقاط المقابلة ،وعلى هامش التدريبات صرح قائد مولودية الجزائر الذي عُيّن هذا الأسبوع “زيدان ميباراكو” قائلا:نحن نحضّر للمباراة القادمة دون أية ضغوطات ونعمل من أجل كسب 3نقاط يوم الاثنين بملعب 5جويلية ضدّ فريق اتحاد العاصمة،وأعتقد أنّ اللاعب صايلة الذي التحق بفريق العميد منذ فترة هو لاعب جدّ متمكن وفي المستوى بامكانه أن يقدّم الاضافة إلى الفريق ،بالإضافة إلى أنّ جلّ اللاعبين يقفون إلى جانبه ويزوّدونه بأهم القواعد والنصائح التي تلقونها بمشوارهم الكروي بنادي مولودية الجزائر.

وفي السياق ذاته، قال ميباراكو صحيح لقد مرّرنا بفترة حوالي الشهرين وكانت فترة جدّ صعبة اجتاز عليها جميع اللاعبين ،والحمد لله المباراة التي فزنا بها ضد فريق الرجاء البيضاوي بالمغرب ،ومباراة الساورة التي انتهت بنتيجة هدف دون رد،قد أرجعت لنا الثقة من جديد بأنفسنا ،وهذا ماسيحفّزنا على اللعب يوم الاثنين من أجل كسب 3نقاط واسعاد مناصري العميد.

وبخصوص العودة لملعب الخامس جويلية ،قال ميباراكو أناجدّ سعيد لعودتنا للعب ملعب 5جويلية لأنّه بنظري الملعب المناسب الذي سيساعدنا على اللعب جيدا من حيث أرضية الميدان ومتؤكدّ أنّ أيّ لاعب يتمنى اللعب على أرضيّته وأتمنى أن أكون عند حسن ظنّ جمهور العميد.
ومن جهة أخرى ،قال لاعب نفس الفريق “وليدالعلاطي” :نحن نحضّر في أجواء عائلية جدّ رائعة ونحن جدّ منسجمين مع بعضنا خاصّة بعد عودة المصابين والتحاقهم بتدريبات اليوم ،وما يهمّنا هو كسب 3نقاط يوم الاثنين بأرضية ملعب 5جويلة ضد فريق اتحاد العاصمة واسعاد جمهور العميد.
وعن أجواء المباراة قال العلاطي  أنّ المباراة ستكون صعبة بين خصم له مستوى ورسالتي إلى جمهور العميد أن يأتوا بقوة يوم الاثنين ليساندوننا من أجل كسب النتيجة .

وفي الجهة المقابلة، قال في تصريح حصري مدرّب مولودية الجزائر الجديد “نبيل نغيز”سأعمل جاهدا من أجل اسعاد جمهور مولودية الجزائر،وسأحاول أن أقدّم الأفضل إلى الفربق.وما حدث بقاعة بيني وبين اللاعب عبد النور بلخيري كان لعدم تقبّله الخيارات،وهذا التصرّف الناتج عنه غير مقبول لأنّه ليس من حقّ أيّ لاعب الاعتراض على قرار المدرّب ويجب عليه أن يحترمني كمدرّب وأي سلوك مثل هذا يمكن أن يعاقب عليه اللاعب.
حاليا أنا أركزّ على كسب النتيجة يوم الاثنين بملعب 5جويلة ،وصحيح أنّه لدي أربعة أيام منذ قدومي إلى فريق العميد كمدرب والحمد لله على الاستقبال الحار والترحيب والأخلاق العالية للاعبين ، و سأحاول أن أجد حلّا لجميع المشاكل عن قريب.

هذا من جهته،و في ظلّ تراكم المشاكل وتعقّد أمور أبناء سوسطارة بعد الاقصاء من الدور 16 لكأس الجزائر بملعب الحبيب بولعقل،قد نجح أخير مدير مجمّع سيربور في اقناع “دزيري بلال” مدرّب اتحاد العاصمة عن التراجع عن استقالته بعدما أن كان أعلن عليها يوم الخميس الفائت على خلفية تراجع نتائج النادي في الفترة الماضيّة.
إلا أن تدريبات نادي اتحاد العاصمة تجرى في اجواء مغلقة نتيجة مايعانيه الفريق من مشاكل مؤخرا،هذا وسيتم ايقاف المدرب دزيري بلال لمباراة واحدة بحسب القوانين المتعامل بها في لجنة الانضباط،مايعني متابعته للداربي من أعلى المنصّة الشرفية لملعب 5جويلية على أن يشرف مساعده “زميتي” على التشكيلة يوم الاثنين القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *