حقق مساء اليوم، محاربو الصحراء لقب كأس العرب 2021 لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية بجدارة واستحقاق، بعد التفوق بهدفين نظيفين  علي نسور قرطاج، وبذلك تواصل الجزائر سلسلة اللاهزيمة ب 39 مباراة دون خسارة.

أحلام شعبان

وفي هذا الصدد ؛انتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين مع ضياع عدة فرص للتسجيل لكلاهما ؛ليفتتح الجزائري ‘سعيود’ باب التسجيل في الدقيقة 98 في الشوط الإضافي، بعد دخوله في الدقيقة 66 بديلا لمزياني. أضاف الهدف الثاني ياسين براهيمي في آخر دقيقة من عمر المباراة بعد انفراده في الشباك التونسية. بذلك تفوق الخضر علي نظيره التونسي.

من جهة أخرى؛ استلم المنتخب الوطني كأس العرب من طرف أمير دولة قطر ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.كذلك تمكن المنتخب الوطني المحلي من الحصول على مبلغ مالي كبير من قبل المسؤولين عن تنظيم منافسة العرب بقطر حيث سيحصل يوسف بلايلي وزملائه علي مبلغ 5 ملايين دولار. كما حصد نجوم المنتخب الجزائري غالبية الجوائز الفردية بعد نهاية بطولة كأس العرب حيث تحصل الجزائري ياسين براهيمي علي جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في بطولة كأس العرب، بينما ذهبت الكرة الفضية لثاني أفضل لاعب في البطولة الي يوسف بلايلي، و تحصل القطري أكرم عفيف علي الكرة البرونزية. كما توج التونسي سيف الدين الجزري بجائزة هداف كأس العرب ب 4 أهداف.فيما عادت  جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمي ذهبت للحارس الجزائري مبولحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *