عرض اليوم رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ،في رسالة وجهها للعمال بمناسبة يومهم العالمي ،الانجازات التي عرفتها العشريتين الأخيرتين مؤكدا استمراريته في بذل المزيد من الجهود.

وفي رسالته التي قرأها نيابة عنه وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي بورقلة ،أكد رئيس الجمهورية أن الجزائر  تتوفر الجزائر على إطار ثلاثي للحوار و تكامل الجهود ما بين الدولة والعمال وأرباب العمل”.

وأضاف رئيس الجمهورية، أنّ هناك إطار تبلور في ميثاق الشراكة الإقتصادية والإجتماعية، ميثاق اعترفت الهيئات الدولية لعالم الشغل بفضائله، وجعله نموذجا  لدول أخرى”.واليوم وبمناسبة إحياء العيد العالمي للشغل, أناشد أطراف العقد الإقتصادي والإجتماعي أن يهبوا إلى العمل يدا واحدة لخدمة الجزائر ورفاهية شعبها”.

كما ذكر رئيس الجمهورية، قبل أن يدعو الحكومة “إلى الإستمرار في إشراك شركائها الإقتصاديين والإجتماعيين في تنفيذ عقدهم المشترك،و في ترقية الإصلاحات، وفي  المضي قدما بالتنمية الإقتصادية والإجتماعية”.

من جهة أخرى ،دافع  الرئيس “بوتفليقة”، على إنجازته خلال 20 سنة من الحكم، خاصّة على الصعيد السياسي، الإجتماعي، الإقتصادي و نعت بوتفليقة في رسالته بمناسبة الإحتفالات باليوم العالمي للعمال،  معارضيه.

وقال بوتفليقة إنّه لا يمكن لأحد مهما بلغ درجة الإجحاف، أن يتنكر ما صنعته الجزائر في العشرتين الأخيرتين مؤكدا أنّه مستمر لبذل الجهد، للمزيد من الإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *