استئنف فريق مولودية الجزائر تدريباته الجماعيّة بمركز عين البنيان للفندقة مساء يوم الأحد 20 سبتمبر2020 بعد غياب طال لمدّة حوالي 7 أشهر بسبب جائحة كورونا وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020/2021 الذي سينطلق شهر نوفمبر الجاري.

شافية سعدي

هذا وشرع اللاّعبون مساء يوم الأحد في أوّل حصّة تدريبية بمركز عين البنيان بعد توقّف دام طويلا،حيث إجتمع الطاقم الفنّي مع عناصر الفريق وتحدّثو حول العديد من النقاط قبل أن يتوجّهوا إلى أرضيّة الملعب الرئيسي من أجل الشروع في التدريبات الجماعيّة تحت اشراف المحضر البدني قاسمي في أجواء جدّ هادئة،حيث ضمّ تعداد أوّل حصّة تدريبية 26 لاعب .

ومن جهة أخرى ،وفّرت إدارة الفريق جميع الوسائل الوقائيّة التي كانت حاضرة بكثرة وسط صرامة شديدة على جميع الفريق مع احترام كلّ الوسائل الوقائيّة التي تضّم الطاقم الفنّي واللاّعبين.

ويشار إلى أنّ المحضّر البدني قاسمي قد برمج بعض التمارين البدنيّة وذلك بعدما أن قسم التعداد إلى أربع مجموعات،وقام المدرّب الفنّي نبيل نغيز بمتابعة الحصّة التدريبيّة و منح بعض التعليمات،حيث انتهت أوّل حصّة تدريبيّة بتمارين التمديد ليضرب الطاقم الفنّي موعدا آخر صباح يوم الغد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *