حولت  برندت الجزائر المُصنع المحلي للأجهزة الالكترونية، الكهرومنزلية والهواتف النقالة إدارتها العامة ومتجرها بحيدرة إلى موقع جديد بـ 216 شارع حسيبة بن بوعلي بالجزائر العاصمة.

وجاء قرار التحويل ،لتوفر فضاء أوسع وخدمة أرقى، حيث  تقدم برندت الجزائرلموظفيها في مقرها الجديد، مساحة أكبر تتجاوز 1500 متر مربع مع سهولة وصول عملائها إلى الموقع، الهدف الواضح من هذا الانتقال إلى المقر الجديد لشركة برندت الجزائر هو الاقتراب أكثر من عملائها في العاصمة وفي ظروف أفضل،هذه العملية ليست سوى بداية لاستراتيجية طموحة تنفذها العلامة لتطوير أنشطتها في الجزائر، وفي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يجمع المتجر الجديد لبرندت بشارع حسيبة بين الحداثة والاناقة، حيث فكرت المؤسسة في زبائنها بتجهيز فضاءات تسمح لهم بالتجول بسهولة وتجربة المنتجات بكل أمان.

وتعتبر برندت، علامة تجارية قريبة من العائلات التي ترافق عملائها يوميا، حيث نجحت في خلق مساحات لكل فرد من أفراد العائلة في متجر يرندتالجديد حسيبةبن بوعليالذي تزيد مساحته عن 500 متر مربع:

  • فضاء للطبخ يحتوي على 3 مطابخ راقية ومجهزة بمنتجات من 3 علامات تجارية برندت،Sauter و De Dietrich من أجل القيام بعروض وتجارب في الطبخ.
  • فضاء ألعاب لعشاق ألعاب الفيديو، مجهز بلوحة تحكم ألعاب بها جهاز محاكاة متصل بجهاز تلفزيون حجم كبير 4K / HDR
  • مساحة لعرض مجموعة كاملة من تلفزيونات برندت، منتجات تتوافق مع جميع الميزانيات.
  • مساحة مخصصة للأطفال حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع مع الالعاب والتلوين، يمكن للوالدين اختبار المنتجات وشرائها بكل ارتياح، إضافة إلى تلفزيون تم تجهيزه لعرض تقنية ” Brandt Kids”.

ناهيك عن كل هذه الفضاءات، فقد وضعت برندت الجزائر الرقم القصير لخدمة زبائنها (3314)، يستقبل المكالمات من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساءا، ويوم السبت من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى غاية الرابعة والنصف مساءا، ذلك بالتواصل مع مركز اتصال وتوجيه يقوده فريق من المحترفين الذين يردون على جميع الطلبات والانشغالات التي يطرحها الخواص والمهنيين عن الشركة، منتجاتها، شبكة التوزيع الخاصة بها وخدمة ما بعد البيع…الخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *