أطلقت برندت الجزائر رسميا فرعها الخاص بصناعة الهواتف الذكية . ولترسيخ هذا الحدث، كشفت العلامة التجارية عن هاتفها المتميزB-One ، الذي يحتوي على مواصفات عالية الجودة لإغواء المستهلك الجزائري. هذا النموذج المتطور يلبي تماما الاحتياجات الحالية للسوق الوطنية.

و أعلنت برندت الجزائر عن الإطلاق الرسمي لنشاطها الجديد في صناعة الهواتف المحمولة، حيث كشفت النقاب عن الهاتف الذكي الراقي المستوى B-One، لإثراء عروضها في مجال الهواتف النقالة في الجزائر.

ويعتبر النموذج الجديد الذي أطلقته برندت الجزائر هاتفا ذكيا متطورا بشاشة محسنة بنسبة 19: 9  وزجاج سميك من الأمام والخلف بدقة 2.5 د يعطيه صلابة، نمط وأناقة.

الابتكار في تصميم المنتج هو المبدأ التوجيهي لمجمع برندت. في جهاز B-One ، قامت برندت بدمج التقنيات اللازمة للحصول على نتيجة استثنائية للصورة. تحتوي هذه الجوهرة الأخيرة على ذكاء افتراضي على مستوى الصورة (AI Expert) بفضل الخوارزمية المدمجة، يستطيع B-One تحديد 120 سيناريو خلال 16 حالة مختلفة في الوقت الآني، يقوم B-One  بضبط المعلومات تلقائيًا من أجل الحصول على نتائج مذهلة، فهو مجهز بمستشعر 1.25µm  وعدسة F / 1.8 فتحة، والتي تسمح بالحصول على صور بتقنية احترافية وإلتقاط ذات جودة عالية حتى في الأماكن المظلمة، يسمح للهاتف التصوير في إضاءة منخفضة دون تغيير جودة الصورة.

الابتكار لا يتوقف عند هذا الحد. حيث تم دمج ميزات مبتكرة أخرى في هاتف B-One، فهو مجهز أيضا بكاميرا ثانوية بوضوح 16 ميغابيكسل وفتحة قياسها F / 2.0 ودمج برمجيات الفلاش مع خوارزميات، كل هذه التقنيات تسمح بتقديم سيلفي مضيء وتمحي جميع عيوب لمنحك وجها أفضل كل يوم.

واحدة من الميزات الأمنية التي أبرزتها برندت خلال إطلاقها لجهاز B-One هي التعرف على وجه المستخدم. هذه الميزة الآمنة والسريعة قادرة على التعرف على 34 سمة للوجه وتفتح في ظرف 0.5 ثانية حتى في حالة الإضاءة المنخفضة.

يحمل بطارية بحجم 3400 ملى امبير، يضمن B-One صلاحية البطارية لمدة طويلة. كما يحتوي أيضا على ميزة “الاقتصادي” التي تغلق التطبيقات غير النشطة ومستهلكة للطاقة. يتيح نظام الشحن السريع إمكانية إعادة شحن البطارية بالكامل في أقل من ساعتين ونصف.

يشغل الهاتف تحت نظام أنرويد 8.0  OreoTM. يحتوي جهاز B-One على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغابايت + 64 جيغابايت قابلة للتوسيع حتى 128 جيجا، باستخدام معالج رائع، يدعم المعالج الثماني النواة الهاتف لتوفير اتصال سريع وشاشات ديناميكية، كما تسمح أداة SnapDragon للهاتف بالعمل بقوة وكفاءة دون نفاذ البطارية.

يعتبر الزر الذكي أحد القيم المضافة للجهاز. بفضل تقنية الضغط لفترة طويلة، من السهل الوصول إلى متصفح  Google (افتراضيا) بسرعة كبيرة. تسمح هذه التقنية أيضًا بتخصيص هذا الزر لبدء تشغيل التطبيق المفضل بسرعة. كما تتيح في نفس السياق تقنية الضغط القصير الانتقال بين تطبيقين حديثين.

يتوفر هاتف برندت B-One حاليا في الجزائر من خلال شبكة التوزيع الخاصة ببرنت، قد تم تصميمه بلونين مختلفين الأسود والذهبي.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *