نظمت وزارة السياحة والصناعة التقليدية مسابقةأفضل فيلم ترويجي لوجهة الجزائر السياحية”؛ وذلك برعاية مجمع اتصالات الجزائر وبمشاركة 2000 متسابق.

وفي هذا الصدد ؛ قال  مجمع اتصالات الجزائر، في بيان له انه يعتز بكونه الراعي الرسمي لمسابقة “أفضل فيلم ترويجي لوجهة الجزائر السياحية”، من تنظيم و اشراف وزارة السياحة والصناعة التقليدية ؛مضيفا أنه من خلال رعاية هذا الحدث، يعبر مجمع اتصالات الجزائر مرة أخرى عن التزامه بدعم جهود الترويج لوجهة الجزائر السياحية، والمساهمة بذلك في نمو الاقتصاد الوطني.

ومن جهته؛ قام وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد مختار ديدوش، برفقة السيد عمامن مرموري، والي ولاية تلمسان، بترأس حفل توزيع الجوائز للفائزين في مسابقة أفضل فيلم ترويجي لوجهة الجزائر السياحية.

وفي هذا السياق؛ شكر وزير السياحة والصناعة التقليدية السادة أعضاء لجنة التحكيم على جائزة أفضل فيلم ترويجي لوجهة الجزائر السياحية، تقديرًا لجهودهم في مشاهدة جميع الأعمال المتنافسة واختيار الفائزين. كما قام الوزير بتكريم والي ولاية تلمسان لاستضافته الاحتفالات الرسمية باليوم الوطني للسياحة، بالإضافة إلى مجمع اتصالات الجزائر لكونه الراعي الرسمي للجوائز التي تمنح للفائزين في مسابقة أفضل فيلم ترويجي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *