التقى اللواء جبريل الرجوب،رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مع الهادي ولد علي، وزير الشباب والرياضة الجزائري، في العاصمة الجزائر، بحضور سعادة لؤي عيسى، سفير فلسطين.

وأكد الرجوب عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين،كما تم بحث سبل ووسائل توسيع التعاون الثنائي في مجالات الرياضة والشباب،واطلع الرجوب الوزير الجزائري على حالة التطور التي تشهدها الكرة الفلسطينية،في ظل الاهتمام الرسمي الذي تحظى به، ووصولاً لاحتلال المنتخب المركز 75 عالمياً في التصنيف الشهري،والتأهل لكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي في الامارات 2019،بعد التأهل الأول في استراليا.

كما اطلع الوزير الهادي ولد علي على المعوقات التي تواجهها الرياضة الفلسطينية،في ظل تعنت الاحتلال الصهيوني،بخصوص تقييد حركة الرياضيين وسهولة تنقلهم.

ويعسكر حالياً في الجزائر،المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم،حيث يواجه مساء اليوم ، شقيقه المنتخب الجزائري،وأشاد الرجوب،خلال مؤتمر صحفي،عقده، اليوم،بقاعة المؤتمرات بمجمع محمد بوضياف الأولمبي بالعاصمة الجزائر،بالعلاقات الجزائرية الفلسطينية في المجال الرياضي،خاصة أن الجزائر تعتبر من أقرب الشعوب إلى دولة فلسطين.

. كما أكد أن المباراة الودية هي خير دليل على أن الجزائر لطالما فتحت ذراعيها لفلسطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *