تلقّى الإتحاد الجزائري لكرة القدم العديد من العروض من المنتخبات التي ترغب في مواجهته ،حيث سيكون المنتخب الوطني الجزائري على موعد في مواجهة منتخب   أوروبي من أقوى المنتخبات في العالم،من شهر أكتوبر الجاري.

شافية سعدي

هذا وحسب مصادرنا المقربّة من بيت المنتخب الوطني، والإتحاد الجزائري لكرة القدم فإنّ العديد من العروض التي تهاطلت على المنتخب الجزائري
في الآونة الأخيرة وذلك بعد المكانة المعزّزة التي اكتسبها  بتتويجه بلقب أمم افريقيا لسنة 2019،وكذلك المستوى الممتاز والمبهر الذي ظهر به رفقاء النجم رياض محرز في البطولة القارّية.

ومن جهة أخرى ، تلّقى الإتحاد الجزائري العديد من العروض من أوروباو الأرجنتين،تشيلي،وأورغواي) ومنتخبات افريقيا (ساحل العاج ،مالي،الغالون ،غينيا…) لمواجهة المنتخب الوطني الجزائري في مبارايات وديّة حيث أنّ أكثر الاحتمالات تشير إلى أن المباراة الوديّة ستكون مع المنتخب العملاق البلجيكي ،وذلك من خلال مواعيد الاتّحاد الدوّلي في شهري سبتمبر وأكتوبر ،حيث لن يخوض لاعبو منتخب المحاربين أيّ مباراة رسميّة في هذه الفترة.

وفي الجهة المواليّة فإنّ محاربو الصحراء سيكونون على موعد في مواجهة منتخب من  أوربا بداية شهر أكتوبر في مباراة تحضيريّة ،هذا وسيبدأون حملة تصفيات كأس أمم افريقيا 2021 بداية من شهر نوفمبر حيث سيواجهون زينبابوي وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثّانية من التصفيات .

ويشار إلى أنّ جمال بلماضي المدير الفنّي للمنتخب الجزائري سيجري المعسكر التدريبي خلال الفترة المقبلة خارج الديّار بسبب جائحة كورونا وغلق المجال الجوّي .
وأكد  مصدر مقرب من الناخب الوطني أنّه قد اتّفق مع اتحاد كرة القدم الجزائري على استدعاء اللاعبين المحترفين في أوروبا خلال أوّل تاريخ رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *