عبر المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، الذي يشتغل بقناة ‘بي إن سبورت’ بإعجابه الكبير بالمنتخب الوطني الجزائري ومن طريقة أداءه المثيرة والبطولية.

حيث صرح صبيحة اليوم لإحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصة، أنه لو كانت هناك بطاقة إعجاب سيقدمها للجزائر، لأن المنتخب الجزائري واجه أكبر المنتخبات في دوري كأس العرب، ولعب مباراة جنونية وصعبة ضد المغرب كذلك ضد قطر في النصف نهائي لكأس العرب، إلا أنه خرج منها منتصرا وبطلا. بالتالي وصوله للدور النهائي كان عن جدارة واستحقاق.
من جهة أخرى؛  أطلق رؤوف خليف على مباراة نهائي كأس العرب، التي ستجمع مساء اليوم بين الجزائر وتونس،عنوان نهائي الإخوة، لأنها مباراة أخوية بكل معني الكلمة نظرا الي العلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين والتلاحم بين الشعبين الجزائري والتونسي. في هذا السياق عبر المعلق التونسي عن إحساسه بشأن نتيجة المباراة قائلا:” لدي إحساس أن الشعب الجزائري لو فازت تونس لن يحزن والعكس الشعب التونسي لو في النهاية تفوز الجزائر لا بأس بذلك”.

في ذات الصدد أضاف المتحدث ذاته : “الكل يتمني في الجزائر بفوز الجزائر وفي تونس الكل يتمني أن تفوز تونس، لكن صدقيني أن ما يثلج الصدور أنه الفائز سيصفق له الجزائر إن كان تونسيا أو تونسيا إن كان التتويج جزائريا”.
دائما في إجابة لسؤال صحفية في نفس القناة المشار إليها سابقا، ، أكد المعلق رؤوف خليف بشأن اللاعب الجزائري يوسف بلالي أنه نجم الدورة بكل تأكيد وأفضل لاعب في هذه الدورة كما قال: ” يوسف لاعب موهوب جدا مكانه في أوروبا، مر بصعوبات مع المنشطات ثم عاد الي الملاعب ورجع الي قمة المجد” أضاف الي ذلك ” ان شاء الله يوسف يكون في فريق أوروبي كبير لأن الكرة الأوروبية تليق بيوسف”
استحسن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات المعلق التونسي رؤوف خليف حيث تم وصفه بأحسن معلق، كما علق البعض علي التصريحات التي قدمها ما يلي: “تحية واحترام وتقدير للكبير رؤوف خليف”، ” صراحة، أفضل معلق” ، ” إذا فازت تونس فألف مبروك للجزائر وإذا فازت الجزائر فألف مبروك لتونس” إلا أن هناك تعليقات جزائرية أخرى تقول: ” خويا رؤوف نقادروك ونحتارموك بصح نزعفو كون ما نربحوش”، ” لا لا العكس ليس صحيح لازم نربحوكم أنتم عندكم كأس عربية من قبل واحنا أول مرة نديوها باذن الله”.

أحلام شعبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *