يسعى فريق الفا ميديا وعلى رأسهم المدير راشد واضح الى بعث مشروع اعلامي لانارة الساحة الوطنية بموقع اخباري الى جانب قناة تلفزيونية.

و في هذا الصدد، يسعى المدير الشاب والطموح راشد عبد المنعم  واضح الى أن يكون يمثل  مشروعه  الراية الاعلامية للجزائر وسط العالم العربي.

وأكد واضح في تصريح خص به موقع الصباح الجديد، أن مشروعه بدا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق صفحة الفا ميديا ستار التي جمعت الاعلاميين الجزائريين وصحفيين وتقنيين داخل وخارج الوطن من الاهتمام بهم  ووضع هذا المنبرتحت غطاء واحد وتحت شعار فليتنافس المتنافسون لييف قائلا:جاءتني الفكرة من اجل رد الاعتبار لكل الزملاء الذين يعكسون الاراداة وحبهم للاعلام فلما لا نهتم بهم ككل  بلد عربي.، كما سيتوسع المشروع إلى موقع الكتروني وقناة على الويب ، بالاضافة الى ان ابعاد هذه الصفحات لاتتوقف عند الجزائر فقط بل على بعد المغاربي والذي سينطلق بعد8اشهر من الان والعربي بعد سنة ونصف .

وعن رهانات الوضع الحالي ،قال واضح :” نحن نعلم ان الوضع الراهن هو صعب ولكن على المجال السياسي الذي عطل السيرورة الاقتصادية مما ترك المجال متعكر بعض الشيء لكننا مستمرون في تحقيق الحلم”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *