لوباريزيان تطلق تسمية “الهاتف العربي قادم إلى فرنسا ” على “ألور3” لكوندور 

في مقال استفزازي و عنصري ،عنونت يومية لوباريزيان الفرنسية مقالا لها ليوم الاربعاء 12 أفريل 2018 “الهاتف العربي قادم إلى فرنسا” حول أحدث هاتف ذكي allure A3 للمصنع الجزائري “كوندور”.

فبدلاً من تحديد  الموصفات التسويقية للهاتف  القادم لـ Allure M3 في فرنسا بعبارات واضحة ، حاولت هذه الصحيفة “اللعب بالعبارات ” من خلال اختيار عنوان عنصري وبالخط العريض “الهاتف العربي “،في إشارة للهاتف الجزائري الصنع.

وفي الصدد ذاته،  شاركت الشركة الجزائرية كوندور في الفترة من 04 إلى 06 أفريل 2018 في صالون دو ميدي ، وهو معرض مخصص للتقنيات الجديدة في باريس ، لتقديم مجموعة جديدة من الهواتف الذكية،حيث أضافت الشركة لمجموعتها أحدث هاتف ذكي من نوع ألور M3 ، واختارت أن تطلقه من فرنسا .

في البداية ،بدت اليومية الفرنسية “لو باريزيان” مهتمة بالمنتوج الجزائري لكوندور،حيث قامت اليومية بإجراء لقاء مع  عبدالرحمن بن حمادي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة كوندور كما قامت  بإجراء اختبار الأداء لهذا الهاتف الذكي، وتوصلت  إلى أن هاتف “Allure M3” هو “جهاز جميل” ، ويتم تسويقه بسعر تنافسي. ومع ذلك ، تفاجئ  القراء على وجه الخصوص الجزائريين بالتسويق  لهذا الهاتف الذكي عن طريق عنوان  عنصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *