تحضر بلدية بوروبة بالعاصمة لاحتضان دورة كروية خاصة بفئة الكهول في إطار الذكرى الستين للاستقلال .

وفي هذا الصدد ؛اعلم  رئيس المجلس الشعبي لبلدية بوروبة  مولود سايت كافة الرياضيين المهتمين ، انه ستقام دورة في كرة القدم صنف كهول بمناسبة الذكرى الستين للإستقلال، ابتداء من يوم 1جويلية2022 في ملعب الوادي أمام مسجد الإمام مالك (الزاوية) بالبلدية ذاتها ؛حيث ستكون المشاركة مجانية .

و حسب رئيس البلدية ذاتها ؛فإن الدورة تتكون من 16 فريق تقسم على 4 مجموعات كل مجموعة 4 فرق و يتأهل فريقين من كل مجموعة؛ كما يتكون كل فريق  من 10 لاعبين بما فيهم الحراس و لكل فريق مدرب واحد.
من جهة أخرى؛يحق لكل فريق ضم لاعبين 02 من خارج بلدية بوروبة.
وبخصوص السن؛تشترط الدورة أن يكون اللاعب   فوق 40 سنة ماعدا الحارس، كمل لايحق لأي فريق ابتداءا من انطلاق الدورة استبدال اي لاعب مهما كانت الظروف.

ويتم إقصاء الفريق كليا من الدورة بسبب  أي تزوير  لاعب؛كما يتم طرد اللاعب وعدم استبداله بسبب  أي اعتداء لفظي او جسدي أثناء المقابلة يتم طرد الاعب وعدم استبداله.

وبخصوص ملف المشاركة؛ فإنه يتكون من نسخة من بطاقة التعريف الوطني وشهادة ميلاد وصورة شمسية وبطاقة معلومات ؛ وستقام القرعة  يوم 30 جوان 2022 بمقر البلدية
كما سيحظى الفائزون بهدايا قيمة.

للإشارة؛ عرفت بلدية بوروبة طيلة شهر جوان الحالي دورة كروية مابين الأحياء عرفت مشاركة عدة وجوه رياضية على غرار لاعب المنتخب الوطني جمال بلعمري وهو ما استحسنه سكان البلدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *