كشفت شركة “إل جي الكترونيكس”، اليوم، عن المنتوجات الأساسية المجهزة بالتكنولوجيات الجديدة والموجهة لخدمة المرأة الجزائرية في حياتها اليومية.

وخلال الندوة الصحفية نظمتها “إل جي الكترونيكس” بالعاصمة، تحت شعار ” نتكل عليك”، قدمت الشركة المنتجين المبتكرين الجديدين وهما، غسالة Vivace وغسالة الصحون Quadwash، اللذان يساعدان النساء على توفير الوقت وتكريسه بدرجة أكبر للأسرة ولنشاطاتهن اليومية المختلفة.

وبحسب شهادة بعض ضيوف الشركة، فقد سمح ظهور غسالة الأطباق Quadwash، القيام بالتنظيف العميق ومن جميع الزوايا بمقدار 360 درجة، مع تقنية TrueSteam ، فإنها تضمن نظافة شاملة ولمعانًا للزجاج مع إزالة الترسبات الكلسية بنسبة 30٪، وفوق ذلك تعقيم بنسبة 99.9٪.

تحافظ تقنية AI DD لغسالة إل جي LG Vivace على جودة الملابس بنسبة تصل إلى 18٪ أكثر من الغسالات الأخرى ، وبحماية أكبر. كما أصبح كي الملابس يشبه تماما لعبة الأطفال مع غسالة إل جي LG Vivace. مزودة بتكنولوجيا Steam and Refresh المطورة من قبل إل جي، تستخدم غسالة Vivace قوة البخار للتخلص من التجاعيد والروائح من الملابس، ولكنها تُقلل أيضًا 99.9٪ من مسببات الحساسية والفطريات والبكتيريا.

كما تم خلال الندوة الصحفية، تقديم عرض توضيحي للمنتجات. أين تم تشغيل الغسالة عن بعد باستخدام تطبيق ThinkQ أثناء فترة النقاش، لمعرفة فعالية المنتوج وقدرته على تخفيف الأعمال المنزلية. بتوفير المزيد من الاستقلالية، يتحكم تطبيق LG ThinQ في إطلاق الغسيل عن بُعد وتنزيل دورات جديدة، مما يجعل الغسالة أكثر ذكاءً ويفتح أيضا إمكانيات جديدة من حيث الاتصال وراحة المستخدم وتخصيص أمثل لتجربة الغسيل.

الطاهر سهايلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *