قامت الجمعية الخيرية فحلات وحراير بومرداس الثنية؛ مساء امس الأربعاء؛ و بالتنسيق مع منتزه لينا ؛بتكريم المتوفقين في شهادة البكالوريا لدورة 2023 ؛بمجموع 37 متوفق.

وتم خلال هذا الحفل تكريم كل من المتفوقة أديم شيماء بمعدل 18.34 شعبة رياضيات من ثانوية رحمون احمد ؛والمتفوقة بوطيش مريام صاحبة معدل 18.26 من الثانوية الإخوة توزوت شعبة رياضيات؛ وبمعدل 18.26 تفوقت الطالبة بوطيش نسرين من ثانوية رحمون احمد شعبة علوم تجريبية ؛ أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب قمار آية بمعدل 18.06 من ثانوية رحمون احمد شعبة علوم تجريبية.إلى جانب كل المتحصلين غلى شهادة البكالوريا بالثنية بمختلف معدلاتهم.

وحضر هذا الحفل ؛ كل من نواب المجلس الشعبي الولائي ؛ فرحات بوغابة ؛ عثمان عرعار؛ الممثل حسين بعوالي المدعو حسين فيزا ؛ الشبكة الجزائرية لحقوق الانسان دائرة برج منايل؛ ممثلين المنتدى الولائي للمجتمع المدني وشباب لولاية بومرداس.

ومن جانب الاساتذة الذين كان لهم الدور الكبير في هذا النجاح؛فقد كرمت جمعية فحلات وحراير بومرداس الأستاذة المتقاعدة  شوبان عتيقة عرفانا لما قدمته طيلة مسيرتها التعليمة .

يشار إلى أن جمعية فحلات وحراير بومرداس تأسست في 11 افريل 2022 ؛الحمعية تقوم بعدة نشاطات وحملات خيرية؛ منها مساعدة الفقراء والايتام مساعدة المرضى؛ حملة شتاء دافئ التي تم من خلالها  تقديم  ملابس واغطية وحتى المدافئ؛ تجهيز العرائس المعوزين واليتامى؛ تكريم الطلبة الناجحين في شهادة البكالوريا والتعليم الابتدائي والتعليم المتوسط ؛وأنشطة أخرى مست كافة بلديات ولاية بومرداس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *