شكر الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الاسرائيلي وسائل الإعلام الجزائرية التي تساند قضيتهم و تحمل معاناتهم داخل السجون ،في رسالة بعثوا بها من وراء القضبان .

و تقدم الأسرى بالشكر والأمتنان للجزائر،حيث قالوا في رسالة لهم ،نشكر جزائر الأحرار  نحن الأسرى الذين يقبعون في سجون الاحتلال الصهيوني الغاشم مواقف الشعب الجزائرى الحبيب والجهود الأعلامية التي تبذل لدعم قضيتنا الفلسطينية العادلة وخاصة قضية الأسرى الذين يعانون الويلات داخل سجون الاحتلال، ويلاقون أشكال عدة من المعاناة والألم خلف أسوار وزنازين باردة لا ترحم، في وقت نحن بأمس الحاجة إلى الدعم والمساندة لمواصلة الصمود والثبات في وجه اعتداءات الاحتلال وإجراءاته الظالمة وقوانينه التعسفية الرامية إلى إضعاف عزيمتنا وكسر إرادتنا وثنينا عن الدفاع عن أرضنا ووطنا.

من جهة أخرى،تقدم  الأسرى من داخل قلاع السجون الإسرائيلية بالشكر لكافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية على تغطيتها ودعمها لقضيتهم كما أشادوا بالجهود الإعلامية التي تقوم بها وسائل الإعلام في الشقيقة الجزائر خاصة ، بلد المليون ونصف مليون شهيد، بكل مكوناتها، وقال الأسرى ،نتقدم بالشكر والتقدير والامتنان خاصة من الصحف التى تولى قضايانا فى السجون الصهيونية الأولوية والأهتمام اليومى ونقدر لهم ومن خلف اسوار السجون النازية ، اهتمامهم الدائم بقضيتنا ووقوفهم ومساندتهم المتواصلة لشعبنا الفلسطيني ولتضحياته الجسام. وقد أفردت لنا عدة صحف جزائرية مساحات واسعة من صفحاتها يوميا تحت عنوان” صوت الأسير” لنقل صوتنا إلى العالم، عدا عن تغطيتها اليومية لأخبارنا. ساعة بساعة . ونؤكد نحن الأسرى على ضرورة أن تحذو كافة وسائل الإعلام العربية حذو وسائل الاعلام والصحف الجزائرية بلد العزة والكرامة والاحرار ، وتضع قضية الأسرى الفلسطينيين على أجندتها الإعلامية في ظل الهجمة الشرسة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد الأسرى البالغ عددهم أكثر من 6 آلاف أسير فلسطيني في سجونه بينهم عشرات النساء والأطفال وكبار السن والمرضى الذين يرفض الإفراج المبكر عنهم رغم تردي أوضاعهم الصحية، كما يقوم الاحتلال بحملة انتهاكات بحقنا منها اقتحامات يومية للسجون وعمليات نقل للأسرى داخل المعتقلات واستمرار سياسة العزل الانفرادي ومعاقبة الاسرى بالحرمان من الزيارات خاصة لأسرى قطاع غزة الذين أصدر الكنيست أخيرا بحق أسرى بعض الفصائل قرار الحرمان من الزيارات العائلية وكذلك من زيارات ممثلي الصليب الأحمر. وإننا من داخل سجون الاحتلال نهيب بكم للوقوف معنا ومساندتنا حتى نتحرر من كافة السجون الإسرائيلية وننال حريتنا. ونحن على إيمان قوي بان ذلك سيتحقق يوما معا… فلن يطول ليل الظلم حتى يأتي الفجر الجديد. ومعا على طريق الحرية والنصر الأسرى من داخل سجون الاحتلال ،يقول الأسرى في سجون الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *